الامانة المحلية لحزب البام بأيت اوليشك تستقبل البرلمانية الشابة آمال عربوش وتتواصل مع مناضليه


ناظور24

شهد مقر الامانة المحلية لحزب الاصالة والمعاصرة لابن الطيب يوم الاحد 16أبريل 2017 لقاءا تواصليا حضرته النائبة البرلمانية عن حزب الاصالة والمعاصرة أمال عربوش ورئيس اللجنة التحظيرية لمؤتمر شباب البام للجهة الشرقية كريم زنزان والسيد الامين المحلي للحزب محمد الزيزاوي والقيادي بذات الحزب بغداد أزعوم و حظور مكثف من قبل مناضلي الحزب الشباب . استهل اللقاء بقراءة الفاتحة ترحما على روح الشهيدة ايديا.
 وبعد ذلك قدم مجموعة من الشباب اكليلا من الورود للبرلمانية عربونا لها على مجهوداتها التي تبذلها لمساعدة الشباب وتفانيها في العمل البرلماني . وبعد عرض جدول الاعمال التي كان يحمل نقط الانصات لمشاكل شباب المنطقة والتهيأة لمؤتمر شباب الجهة.
 تدخل مجموعة من الشباب لسرد مشاكلهم التي لامست جل المجالات كالصحت والتعليم والنقل والشغل والبنية التحتية و... كما اشار الشباب الى الاعمال الانتقامية التي يتعرضون لها وعائلاتهم من قبل الحزب المنافس في القبيلة اذ يستثنوهم من المشاريع التنموية رغم قلتها ووضع مجموعة من العراقيل تحول دون الرقي بهذه الطاقات التي كان بامكان استغلالها لتعود بالنفع على المنطقة.
 وقد اشارت البرلمانية الشابة على استعدادها الاشتغال مع برلمانيي ورؤساء الجماعات القروية والحضرية ومنتخبي والفاعلي الجمعويين للمنطقة لحل المشاكل التي يتخبط فيها الساكنة. وفي الختام أخذت العشرات من الصور مع البرلمانية أمال عربوش التي حملت معها مشاكل الشباب والساكنة عموما لتترافع من اجلها في غياب تام لبرلماني الاقليم الثلاث الذين يعيشون سباتا بعد فوزهم في استحقاقات 7 اكتوبر