بالصور والفيديوا:رشدي العامل الجديد لإقليم الدريوش يعقد أول لقاء تواصلي مع مجلس وردانة,والعوفي يطرح مجموعة من المشاكل المهمة


ناظور24:يوسف عرباج
حلّ صبيــحة يوم الأربعاء 12 من الشهر الجاري العامل الجديد لإقليم الدريوش السيّد "محمد رشدي" مرافقاً بوفد يتكوّن من رئيس الدائرة إضافة إلى مجموعة من الشخصيات الأمنية والإدارية  بمقر جمـاعة وردانة قصد عقد لقاء تواصلي مع أعضاء مجلس ذات الجماعة والتطّلع على مجموعة من المشاكل التي تخص وردانة خصوصا.
وقد إفتتح السيد رئيس جماعة وردانة "محمد بلقاسمي" اللقاء بكلمة ترحيبية بكل الحاضرين ليعطي الكلمة للسيد العامل,حيث أكد رشدي الذي تعيّن قبل أيام كعامل جديد لإقليم الدريوش من طرف جلالة الملك أن أبواب مكتبه مفتوحة للسادة أعضاء الجماعة وللمجتمع المدني ولكل المواطنين قصد تلقي شكايات ومقترحاتهم,’ليعطي السيد العامل الكلمة للسادة أعضاء الجماعة قصد طرح مشاكل ذات الجماعة.
وقد تدخل المستشار الجماعي السيد "محمد العوفي" وطرح مجموعة من المشاكل المهمة التي تعاني منها جماعة وردانة,حيث إستهل هاته المشاكل بذكر مشكل مقر الجماعة حيث أن جماعة وردانة كائنة بأحد العمارات بوردانة وفقط ولم يتم بداية أشغال إعادة بناء الجماعة القديمة.
وواصل السيد العوفي حديثه عن مشاكل جماعة وردانة وذكر مشكل الماء والكهرباء الذي يفتقِرُ له مجموعة من المواطنين,كمــا أضاف ذات المتحدث أن مجلس الجماعي يعاني مشكلا مثيرا مقاول قد تسبب في وقوف أشغال مجموعة من المسالك الطرقية البالغة تقريبا 7كيلوميترات ونصف,وذكر أيضا مشكل الدّين الذي تعاني منه الجماعة.
كما أضاف ذات المستشار,أن مجلس وردانة يعاني من مشكل عدم بداية إنطلاق أشغال المركز المتعدد التخصصات الذي تم التجهيز له كل المسائل القانونية مع أن العامل السابق لإقليم الدريوش قد وعد مجلس الجماعة بانطلاق المشروع في القريب,وقد تحدّث العوفي أيضا عن مجموعة من المشاكل الأخرى كغياب الطبيب الأساسي لمستوصف وردانة رغم أنه معيّن رسميا,وتحدث عن مشكل أحد الموظفيين بجماعة وردانة لأزيد من 4سنوات ولم يتم ترسيمه ولا تلقيه لأجرته المادية.
وفي الأخير قد تدخل السيد رشدي قد تحدث أنه سيعمل جاهدا قصد حل كافة المشاكل للنهوض بجماعة وردانة خصوصا وإقليم الدريوش عموما