بحضور العامل...مجلس إقليم الدريوش يصادق على جميع نقط جدول أعمال دورته الإستثنائية


ناظور24:يوسف عرباج

شهدت قاعة الاجتماعات التابعة لعمالة الدريوش، أول أمس الثلاثاء 14 من الشهر الجاري، انعقاد أشغال دورة استشنائية للمجلس الاقليمي للدريوش، بحضور رئيس عبدالمنعم الفتاحي، وعامل الإقليم محمد رشدي وأعضاء المجلس وعدد من رؤساء المصالح .
وقد افتتح عبد المنعم الفتاحي رئيس المجلس أشغال الدورة بكلمة ترحيبية,مع التصفيق و وقوف المجلس وقفة افتخار بالتأهل التاريخي للمنتخب الوطني لمونديال روسيا,ليتم شروع الفتاحي في عرض نقط أشغال الدورة.
وخلال أشغال الدورة,فقد ناقش المجلس جميع النقط المتضمنة في جدول اعمال الدورة,حيث تم التطرق للاقتناء قطعة أرضية تابعة للأملاك المخزنية لإحداث مركز حضري متعدد التخصصات,كما تم التطرق للمشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي وجمعية تيسلي للتضامن من أجل لنجاز الطريق الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 2 ودوار تيسلي بجماعة امطالسة.
وقد تطرق المجلس أيضا,لتعديل اتفاقية بين المجلس الإقليمي وجمعية بناء التنموية لرعاية الأيتام و الأرامل بالدريوش,والتطرق لاتفاقية شراكة مع جمعية ايت عيسى ويحي لانجاز مشروع تزويد دوار ايت عيسى ويحي بالماء الصالح للشرب,والدراسة والمصادقة على مشروع الميزانية لسنة 2018.
وقد تمت مناقشة رفع ملتمس للسيد وزير الداخلية لتمويل بناء مقر مجلس إقليم الدريوش,ورفع ملتمس اخر لسيد وزير الداخلية ووزير إعداد التراب الوطني و التعمير والإسكانوسياسة المدينة قصد تعويض ضحايا فياضانات 2008 لواد كرت بالدريوش,ومناقشة تحديد حصة دعم المجلس لأرباب سيارات الأجرة الحجم الكبيرة,والمصادقة على هبة مجلس إقليم الدريوش لمجلس بن طيب و الدريوش و ميضار بـتزويدها بجرّافات,واخيرا الدراسة و المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس وجهة الشرق وجماعة ولاد بوبكر من أجل انجاز الطريق الرابط بين مركز الجماعة و اولاد حدو بن علي إقليم الدريوش.
حيث تمت المصادقة على جميع نقاط هذه الدورة مع تأجيل نقطو واحدة للجلسة الثانية من الدورة الإستثناءة التي ستكون  يوم الخميس 16 نونبر وهي نقطة المصادقة على اقتناء قطعة أرضية تابعة للأملاك المخزنية لإحداث مركز حضري متعدد التخصصات.



















تعليق جديد
Twitter