صفات فتاة أحلام أي رجل


صفات فتاة أحلام أي رجل
تحظى المرأة التي تتمتع بقدر جيد من الجمال باهتمام الرجل إلا أن هذا الاهتمام قد لا يدوم طويلاً. وهذا بالطبع يعود إلى أن الجمال هو ليس كل ما يهم الرجل بل هناك صفات أخرى عليكِ أن تتمتعي بها أيضاً إلى جانب اهتمامك بمظهرك وجمالك تجذب كل رجل، ويتمناها أن تكون موجودة بفتاة أحلامه.

وسنعرفك نحن اليوم من خلال هذا المقال على أهم الأشياء التي يتمناها الرجل في المرأة. وإذا كنت تتمتعين عزيزتي بهذه الصفات فأنتِ إذاً فتاة أحلام أي رجل.

1- اتقان فن الإصغاء:

يحتاج الرجل لامرأة واعية وهادئة تتقن فن الإصغاء إليه، والاستماع لحديثه ومكنوناته. وتهتم بكل ما يقوله فذلك يعني له الكثير.

2- العفوية:

يعشق الرجل المرأة العفوية غير المتصنعة والمتكلفة في حديثها وفي تصرفاتها. ويرى في عفويتها أنوثة تعكس جمالها الداخلي وبراءتها. ولكن احذري من تصنع العفوية حيث يمكنه اكتشاف ذلك بسهولة. فقط كوني انتِ.

3- القوة والثقة بالنفس:

في نفس الوقت هو يحب المرأة ذات الشخصية القوية، القيادية، المستقلة صاحبة القرار والتي يمكنها اجتياز المشاكل والمحن فهو يشعر إلى جانبها بالأمان والراحة. ولكن المبالغة في القوة والتشبه بالرجل هو ما عليكِ الابتعاد عنه كي لا تفقدي أنوثتك.

4- طباخة ماهرة:

يحب الرجل أيضاً المرأة التي تتقن فن الطبخ وتصنع أشهى الأطباق. كما أنه لا يفضل تلك التي تبتعد عن تناول الطعام كل الوقت. بل يريد أن تشاركيه اختيار وتذوق الأطعمة والانتباه لطعامك ورشاقتك في نفس الوقت.

5- الاهتمام بالتفاصيل:

قد لا يتقن الرجل الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة أغلب الأوقات إلا أنه يحب وبشدة المرأة الرومانسية التي تهتم بتفاصيل حياته مهما صغرت فهو يرى بذلك كم حبها له.

6- المرح:

إذا أردت أن تكسبي قلب الرجل عليك أن تكوني مرحة ومبتسمة طيلة الوقت، وينفر من المرأة النكدية والمتذمرة. ارسمي إذاً البسمة على شفاهك لتأسري قلبه.

7- الأناقة والجمال:

بالطبع لا أحد يكره الجمال ولذلك عليك أن تكوني مهتمة بنفسك وجمالك طيلة الوقت، وحريصة على أن تكوني أنيقة حتى في المنزل لتظلي جميلة في عينيه دائماً.

8- الدعم والتشجيع:

يعشق الرجل تلك المرأة الداعمة له، والمشجعة. والتي تقف إلى جانبه وتدفعه نحو النجاح وتحقيق طموحه. ويكره تلك المحبطة والمتذمرة كثيرة الشكوى.

9- الحنان:

إن حنانك هو أكثر ما يعشقه الرجل بشخصيتك لذلك كوني دائماً القلب الواسع والكبير الذي يستوعبه عند الغضب، ويتسع لهمومه ويحضنه.

10- الأنوثة:

من أهم الصفات وأكثرها جاذبية للرجل هي صفة الأنوثة والتي تعتبر أساسية بالنسبة له. الأنوثة ليست فقط في الشكل. إنها تكمن في صوتك في تصرفاتك وأخلاقك فكوني الأنثى التي يحلم بها كل رجل.




تعليق جديد
Twitter


loading...