فعاليات ببني أنصار تستنكر تصرفات عميد أمن وهذا ما تتوعد به


فعاليات ببني أنصار تستنكر تصرفات عميد أمن وهذا ما تتوعد به

في إتصال لها بجريدة ” ريف سوار ” إستنكرت مجموعة من الفعاليات السياسية والمدنية بمدينة بني أنصار ما وصفته بالسلوكات الشاذة للعميد الممتاز رئيس المصلحة المحلية للإستعلامات العامة .

وأفادت ذات المصادر الغير راغبة في الكشف عن هويتها بأن ممارسات المشار له لم تعد تطاق وبأنها تجاوزت حدودها خصوصا وأن العميد المشار له ( تضيف مصادر الجريدة ) يعمد إلى إستفزاز مشاعر المواطنين خصوصا ممن يمتهنون البيع بالتجوال ، مشيرة إلى وجود قطيعة فيما بين مجموعة من الفعاليات السياسية والمدنية مع المشار له وكذا بعض ممثلي المجلس الجماعي لممارسات المعني والتي لا ترقى إلى تطلعات الإدارة العامة للأمن الوطني.

من جهتم أعرب بعض الباعة المتجولين بمدينة بني أنصار ممن إلتقتهم الجريدة عن سخطهم وتذمرهم من سلوكيات العميد الذي يعمد إلى حجز ادوات الوزن الخاصة بهم بطرق وأساليب ترهيبية تحيل إلى أن زمن “مكمشة ولا الميزان مشا” لم ينصرم، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل العاجل لتصحيح الإختلالات التي تضرب في عمق العهد الجديد.

هذا كما علم لدى ” ريف سوار ” بأن هيآت سياسية ممثلة بالمجلس الجماعي للمدينة تستعد لجمع توقيعات تدين العميد ومراسلة الإدارة العامة للأمن الوطني ووزير الداخلية واليوان الملكي .

الصورة للعميد الممتاز سيف الدين الصافي

عن الزميلة ريفسوار



تعليق جديد
Twitter