مؤسف..اختطاف واغتصاب طفلة بضواحي بركان


مؤسف..اختطاف واغتصاب طفلة بضواحي بركان

ألقت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لأكليم التابع لسرية بركان مساء أمس الأحد القبض على شاب في عقده الثاني قام باختطاف واغتصاب طفلة عمرها 6 سنوات بدوار “اكو” التابع ترابيا للجماعة القروية للشويحية دئراة أكليم إقليم بركان،وذلك بعد إشعار الدرك من قبل والد الطفلة،بأن ابنته قام باختطافها شخص بعدما كانت تلعب رفقة إحدى قريناتها قرب المنزل.

وانتقلت عناصر الدرك التابعة للمركز المذكور إلى عين المكان لمباشرة عملية البحث ليتم العثور على الطفلة بإحدى الغابات المجاورة للدوار الذي تقطن به وهي في حالة يرثى لها ليتم نقلها الى المستشفى لتلقي العلاج،فيما استمرت عناصر المركز المذكورفي عملية التمشيط إلى أن تم ايقاف الفاعل بعد نصب فخ له بإحدى الضيعات الفلاحية التي يشتغل بها وبعد تفتيش مكان سكناه تم العثورعلى العديد من الهواتف النقالة المسروقة.

وبعد اقتياده إلى المركز وتنقيطه تبين أنه مبحوث عنه وطنيا في عدة قضايا ومحكوم غيابيا بالسجن،المعتقل ينحدر من أوطاط الحاج يشتغل بإحدى الضيعات الفلاحية بالشويحية حيث استغل زيارته إلى لخالته بالدوار المذكور ليقوم بفعلته.

وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة في انتظار إحالته على العدالة لتقول كلمتها.

هذا وخلف هذا الحادث استياء عميقا لدى ساكنة الدوار المذكور إضافة إلى بعض الفعاليات الجمعوية الذين نددوا بهذا السلوك الإجرامي.