هذه هي المنتخبات التي سيتواجه معها أسود الأطلس في قرعة مونديال 2018 بروسيا


هذه هي المنتخبات التي سيتواجه معها أسود الأطلس في قرعة مونديال 2018 بروسيا
ناظور24:وكالات 

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم يوم أمس السبت من حجز بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 التي ستحتضنها روسيا الصيف المقبل. 

و تعرف المنتخب المغربي لكرة القدم على المستوى الذي سيكون فيه خلال إجراء قرعة كأس العالم، وقد تم وضعه في المستوى الرابع، وذلك بعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم الاعتماد على التصنيف الشهري الصادر في شهر أكتوبر الماضي لتحديد المستويات الأربع للمنتخبات المشاركة في المونديال. 

وسيكون أسود الأطلس في المستوى الرابع إلى جانب كل من اليابان، وبنما، والسعودية، وكوريا الجنوبية، والمتأهل من مقابلة الهندوراس أمام أستراليا، وذلك في انتظار التعرف على منتخبات أخرى تنتظر حسم موقفها بعد نهاية مباريات الملحق . 

وستجرى قرعة المونديال، في الأول من الشهر المقبل في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو، وستتوزع المنتخبات المتأهلة على 8 مجموعات على أن تضم كل مجموعة أربعة منتخبات بشرط عدم التقاء منتخبين من ذات القارة في مجموعة واحدة باستثناء قارة أوروبا. وينص نظام قرعة مونديال روسيا 2018 أيضا على عدم وقوع منتخبين من ذات التصنيف. 

وسيتم التعرف خلال الأيام القادمة عن المنتخبات الستة المتبقية والتي ستتأهل إلى كأس العالم بعد ضمان 25 منتخباً رفقة روسيا صاحب الأرض التواجد في البطولة. 


تعليق جديد
Twitter