أمن الناظور يعتقل شخصين على ذمة سرقة أموال محامي معروف .


أمن الناظور يعتقل شخصين على ذمة سرقة أموال محامي معروف .
ناظور24 : متابعة

تمكنت مصالح الشرطة القضائية في الناظور، أمس الأربعاء، من إلقاء القبض على شابين يشتبه تورطهما في سرقة مبلغ ضخم ومجوهرات من منزل محامي بالمدينة.

وتقدر القيمة المالية للمسروقات بحوالي 50 مليون سنتيم.

وأفاد مصدر مطلع، أن المعنيين بالأمر، يبلغان من العمر 19 سنة، ألقي عليهما القبض في حي ولاد ميمون، مشيرا إلى أنهما يخضعان حاليا للتحقيق.

البحث الذي بوشر أظهر أن أحد الجناة ، وهو طرف رئيسي في القضية ( إبن شقيقة الضحية) ، إعترف تلقائيا بالتهمة المنسوبة إليه وبدلالة منه تم إسترجاع المسروقات بأكملها وتسليمها إلى صاحبها بإذن من النيابة العامة .

وسبق لـلموقعين " ناظور24 " و" ناظورتوداي " ، أن تناولا خبـر تعرض منزل محامي ينتمي لنقـابة المحامين بـالناظور ، يوم الإثنين 1 شتنبر الجاري ، لعملية سـرقة من طـرف عصـابة إجرامية .

وذكر مصدر ، أن اللصوص الذين إستهدفوا منزل المحامي المعروف بهيئة الناظور ، أوهموا الجيـران بأنهم عمال صباغة ، وكان بمعيتهم أدوات تستعمل في إصلاح جدران المنازل .

وتمكن اللصوص وفق ذات المصدر ،من سـرقة مبالغ مالية وصفت بـالضخمة فضـلا عن كمية مهمة من الذهب والحلي الخاصة بزوجة المحام الضحية .

وبلغت قيمة المسروقات ، حوالي خمسين مليون سنتيم ، فيما لم يقم اللصوص بالسطو على ملفات موكلي ذات العضو بهيئة المحامين بالناظور ، أو مختلف الوثائق العقارية التي كانت بمنزل الضحية .