بالصور...ظاهرة الهواتف الذهبية تجتاح المشاهير هاتف جيني اسبر


بالصور...ظاهرة الهواتف الذهبية تجتاح المشاهير هاتف جيني اسبر
حضرت النجمة السورية "جيني إسبر" من دمشق إلى مقرّ شركة ريديوم غولد لاستلام جهاز خلوي مطلي بالذهبي موقّعا باسمها، إلى جانب الإعلامية السعودية لجين عمران التي حصلت على الخلوي شبهه، ما يعتبر أحدث ما توصّلت إليه الشركة من إبداعات تحاكي عادة المشاهير في العالم العربي.

إسبر، أكدت في تصريح خاص، أنها تسلمت من شركة ريديوم غولد جهاز خلوي من نوع ايفون S5 مغطى بكامله بالذهب وموقّعا باسمها، لافتة إلى أنها حضرت خصيصا من دمشق لتسلم هذا الجهاز.

ووصفت جيني الجهاز بالتحفة الفنية الخارقة، شاكرة للشركة هذا الإبداع الذي تكاد لا تصدق وجوده بين يديها.

وأكدت أنها فوجئت بسرعة التصميم حيث لم يمض وقت طويل على الاتفاق مع الشركة على إنجاز هذا العمل غير المعقول حسب تأكيدها.

أما الإعلامية لجين عمران فنشرت على انستغرام صورة الجهاز، ووجهت الشكر للشركة على هذه الخطوة التي وصفتها بالمبهرة والرائعة.

ووجهت كل من جيني ولجين الشكر الخاص للسيد معتز كروم لجهوده المبذولة في هذه الشركة لتقديم كل ما هو خارق للمعتاد.

أما السيد معتز كروم فقال في تصريح له:" يواصل النجوم اقتناءهم الجهاز الأكثر جاذبية في الشرق الأوسط وهو من تصميم شركة ريديوم غولد الشركة الأولى بابتكارات المشاهير".

وتابع:" حيث تحافظ الشركة على تقديم كل ما هو متميز في عالم التصميم والإبداع وخططنا متواصلة في متابعة كل ما هو جديد لإبهار العملاء وتقديم كل ما هو أفضل في عالم التصميم".

وختم:" أدخلنا مادة الذهب مع آخر الهواتف المتطورة، لنقدم أجمل الإبداعات لهذا العام".

وتعتبر جيني من أشهر نجمات الدراما السورية ومن المشاهير في العالم العربي، كما تعتبر لجين عمران من أهم الإعلاميات في العالم العربي، بينما تعتبر شركة ريديوم غولد رائدة في مجال الابتكارات للمشاهير حصرا.

بالصور...ظاهرة الهواتف الذهبية تجتاح المشاهير هاتف جيني اسبر