روما وأندِية أورُوبية قوية تغازِل الحدادي والصحُف والإعلامُ الأوروبِي يكْشفان تفاصِيل الانتقَال


روما وأندِية أورُوبية قوية تغازِل الحدادي والصحُف والإعلامُ الأوروبِي يكْشفان تفاصِيل الانتقَال
هسبورت: محمد فنڭار


انهالت العروض على اللاعب المغربي منير الحدادي، لاعب برشلونة الإسباني، بعد توصُّل فريقه بالعديد من العروض من أندية أوروبية وازنة منها مارسيليا الفرنسي وأياكس أمستردام الهولندي زينيت سانت بطرسبرغ، بالإضافة إلى روما الإيطالي.

وكشف "فوت ميركاتو" المتخصّص في انتقالات اللاعبين، أن حدادي يدرس مجموعة من الخيارات الجديدة للانتقال إلى فريق آخر في ظل عدم كسبه لمكانة ضمن الفريق الكاتالوني، وتقلُّص حظوظه لتفاوض البارصا مع اللاعب الفرنسي عصمان ديمبيلي، جناح فريق بروسيا دورتموند، الذي يشغل نفس مركزه.

وبدورها قالت "الديلي ميل" البريطانية إن روما هو الفريق الأقرب لضم الحدادي، وأكّدت أن المفاوضات دخلت في مراحل متقدّمة بعد أن خصّص الفريق الإيطالي أزيد من 13 مليون يورو بعقد يمتد لثلاث سنوات لتعويض انتقال المصري محمد صلاح إلى ليفربول صيف السنة الجارية، في انتظار موافقة برشلونة لتسريح اللاعب الذي ينتظر بدوره حسم هذه الصفقة، حسب المصدر نفسه.

وفضّل فريق برشلونة إعارة الحدادي لفالنسيا الإسباني العام الماضي، إذ لعب له في 36 مباراة في الليغا وسجّل له سبعة أهداف، قبل أن ينهي موسمه باحتلال الصف الثاني عشر برصيد 46 نقطة.

وكان الحدادي قد وافق مبدئيا على تمثيل المنتخب المغربي، بعدما تراجع عن اللعب لإسبانيا، وأبلغ الجامعة الملكية لكرة القدم خلال فترة وجوده في المغرب لقضاء عطلته الصيفية وتزامنها مع حلول المنتخب في أكادير لمواجهة منتخب هولندا، لتشرع جامعة الكرة في إعداد ملفه وتأهيله لحمل قميص "الأسود" في قادم المنافسات، من خلال المشاركة في إقصائيات كأس أمم إفريقيا لسنة 2019 وتصفيات كأس العالم، روسيا 2018.