قمة الحكرة...الفاضيلي يقمع أحكيم وسط البرلمان لسبب تدخلها لمسائلة وزير الداخلية حول قضية الحراك والمعتقلين,,,إليكم التفاصيل



ناظور24:يوسف عربـــــاج

في حادث غير مسبوق لبرلماني الريف,سحب البرلماني عن إقليم الدريوش والقيادي سابقا بحزب الحركة الشعبية "محمد الفاضيلي" (سحب) للبرلمانية عن إقليم الناظور "ليلى أحكيـــــم" تدخلها الذي كان عبارة عن سؤال موجه لوزير الداخلية "عبدالوافي لفتيت" حول حراك الريف وضرورة إطلاق سراح المعتقلين,وهذا إبّان الجلسة الأنية التي شهدها البرلمان يوم الثلاثاء 6/6/2017.

وحسب مصادر خاصة وموثوقة جاء سحب الكلمة للبرلمانية "ليلى أحكيم" من الفاضيلي كقمع حسب ما اعتبره مجموعة من المواطنين لأحكيم,وخصوصا ان احكيم معروفة بمواقفها تجاه الحراك الشعبي بالريف على عكس البرلماني محمد الفاضيلي الذي خرج مؤخرا أمام وزير الداخلية بعمالة إقليم الدريوش بتصريح ناري حول ما يسمى بحراك الريف.

وأضاف ذات المصدر أن سؤال  أحكيم  لوزير الداخلية (كان) كنيابة عن الفريق الحركي لكن تم سحب مداخلتها من طرف البرلماني السابق الذكر الأمر الذي أثار غضب أحكيم ومجموعة من البرلمانيين الحاضرين إذ تعاطفوا معها. 
 



1.أرسلت من قبل Rachid في 08/06/2017 00:36 من المحمول
Fadili ma3erauf hamal o bargag deyal akhenoch cheno Ba9i kaydir tama chawah b nas bentayab o bien rif 3amatan

2.أرسلت من قبل Aziz في 08/06/2017 09:41
MOHAMED AL-FADILI AKBAR BALTAJI WA 3AYACHI WA GARBOUZE MINA DARAJA AL-OULA

WALAKIN DAYARHA AL-JAHLE WAL OMMIYA F RIF YANTAKHIBOUNA ALA BARONATE AL-HACHICHE , RIF TAYATBA3O B 200Dh WAL HIMAR YOBA3 BI 20000Dh

MA3A HTIRAMATI LILE AHRAR.