مستثمر ناظوري قادم من هولاندا يتعرض للتهديد بالقتل والسرقة والمنع من تنفيذ مشروع


مستثمر ناظوري قادم من هولاندا يتعرض للتهديد بالقتل والسرقة والمنع من تنفيذ مشروع
كشف مستثمر مغربي، قادم من هولاندا عن جرائم خطيرة يتعرض لها داخل المغرب على يد خصومه، بدعم من جهات ذات نفوذ بمنطقة ” الدريوش”، دون أن يجد من ينصفه، حيث يجري تجاهل جميع شكاياته أو حفظها أو التفاعل معها بشكل بارد في أحسن الأحوال.

وكان آخر اعتداء تعرض له المستثمر عبد الله محدادي الحامل لبطاقة التعريف الوطنية S816563 هو تكسير باب منزله وسرقة العديد من ممتلكاته، ورغم أن المواطن قدم لرجال الدرك حذاء رياضيا لأحد اللصوص كان قد تركه داخل المنزل، وأشياء أخرى تخصهم، إلا أن رجال الدرك لم يعتقلوا هؤلاء الجناة، علما أن الخبرة على الحذاء والبصمات كافية لتحديد هوية الجناة، يقول الضحية.

كما تعرض هذا المستثمر لعدة “محاولات قتل” بحسبه، بواسطة بندقية صيد وغيرها بغاية تخويفه للحيلولة دون تنفيذ مشروع سياحي وفلاحي فوق أرضه وكذا بغاية تهجيره من المكان.

وسبق لخصومه أن “زوروا وثيقة” تفيد أن الأرض تعود ملكيتها لهم ورغم أن المحكمة قضت لفائدته فلحد الساعة لم تجر متابعة المزورين، يقول دفاعه، الذي يشير إلى أن هؤلاء الخصوم دلسوا على المحكمة بتوقيعات شهود لا أثر لهم أو لا علم لهم بتوقيعاتهم، ورغم توفر المستثمر على تصريحات من هؤلاء الشهود ينفون فيها وجود أية علاقة بينهم وبين الوثيقة المذكورة فيها أسماؤهم إلا أنه لحد الساعة لا أثر قانوني ضد هذه الأفعال.

المثير أن هذا المستثمر دق جميع الأبواب لانصافه إلا أن كل باب دقه إلا ووجد التجاهل وكأن يدا خفية تحول دون انصافه.


آخر باب دقه هذا المستثمر هو باب الملك حيث بعث برسالتين.