مغاربة يطالبون بطرد الجزائرية كنزة من برنامج ستار أكاديمي


مغاربة يطالبون بطرد الجزائرية كنزة من برنامج ستار أكاديمي

استنكر السيد ''جورج حدشتي'' ''مدير أعمال فنانين مغاربة ولبناني مقيم بالمغرب '' ما قالته المشاركة الجزائرية ببرنامج ستار أكاديمي كنزة والتي قامت بترديد كلام مسيء للمغرب والشعب المغربي بين المشاركين بالبرنامج قائلة أن محبة الجمهور والطلاب للمشاركة ابتسام تسكت والتصويت الكبير الذي تحصلت عليه عائد للسحر المعروف به بلادها .
اتهام المغرب والمغربيات بالسحر والشعوذة على الهواء مباشرة لا يعتبر الاساء الوحيدة لكنزة اتجاه المغرب حيث صرحت في وقت سابق أنو الصحراء غربية لترد عليها ابتسام أن الصحراء هي مغربية .

هذا وطالب عشرا الآلاف من النشطاء على الانترنيت بطرد المشاركة الجزائرية من البرنامج وعدم استكمال أطواره لتطاولها على المغرب وأهله الشرفاء ، وان أي اعتذار منها هو غير مقبول نظرا لمحاولتها تشويه صورة شعب معروف بعراقة تاريخه وتقاليده وكرم وشرف أهله.

وتعود تفاصيل القصة حينما أهدى والد ابتسام تسكت المشاركة المغربية بالبرنامج جميع الطلاب ''اساور'' من مدينة فاس العريقة والمعروفة بصناعة التقليدية وصناعها الكبار ، لكن المشاركة الجزائرية وجدت ذلك فرصة لضرب المشاركة المغربية ومنها بلدها المغرب واتهامها بأن هذه ''الأساور'' تحمل سحرا قادما من المغرب معروف بذلك ، لتصيب الطلاب بالذعر وتنقل صورة غير حقيقة عن المغرب بلد الحضارة أمام الملايين من المشاهدين العرب من مختلف الدول .