مغرب 90 يدخل في تربص إعدادي بتركيا استعدادا للشرط الثاني من البطولة الهولندية القسم الممتاز هواة ‎


مغرب 90 يدخل في تربص إعدادي بتركيا استعدادا للشرط الثاني من البطولة الهولندية القسم الممتاز هواة ‎
هولندا/ محمد الطلحاوي.

يستعد فريق "مغرب 90" لكرة القدم بهولندا بمدينة أنطاليا التركية وذلك استعدادا للشرط الثاني من البطولة الهولندية لكرة القدم القسم الممتاز هواة وتحت لواء الجامعة الملكية الهولندية لكرة القدم.

أسبوع كامل من الاستعدادات خارج هولندا تحت قيادة رئيس النادي نجيم الحوات و مدرب الفريق علمي أهناش لإعادة ترتيب الأوراق وتحقيق نتائج أفضل للهروب من ذيل ترتيب البطولة التي تعرف صراعا وتنافسا حادا فيما بينها من جهة وتنافسا خاصا ضد الفريق المغربي الحديث العهد في القسم الممتاز الذي تضرب له جميع الفرق ألف حساب لكونه فريق مغربي وبعناصر أجنبية من جهة أخرى.

فريق مغرب 90 ظاهرة البطولة الهولندية هواة ،وحديث وسائل الإعلام الرياضية المحلية بمدينة أوتريخت ،لنتائجه الكبيرة وإنجازاته المتتالية في حصد البطولات ،ففي ظرف ست سنوات حاز الفريق على خمس بطولات بفضل الإرادة والإستراتيجية المرسومة من المكتب المسير وبدعم كبير من رئيس وابن الفريق منذ التأسيس ،المغربي نجيم الحوات المنحدر من بني أنصار إقليم الناظور .

يتوفر الفريق على لاعبين كبار ذو تجربة كبيرة في أكبر الفرق الهولندية كنجم أجاكس والمنتخب المغربي سابقا نورالدين بوخاري .
لكن يبقى النادي في أمس الحاجة للدعم المعنوي والمادي ،فاليد الواحدة لا تصفق .. ولهذا وعبر هذا المنبر الإعلامي ندعو جميع الفعاليات ،المؤسسات البنكية المغربية ورجال الأعمال المغاربة بهولندا ... أن يساهموا سنويا في تطوير مسلسل نتائج هذا النادي المغربي الإيجابية ماديا وينخرطوا فيه لتشجيع مباراته الحاسمة أسبوعيا ،فما أحوج النادي لأهله من مغاربة هولندا الكرماء،لنفتخر جميعا بوجود فريق يحمل الألوان المغربية في القسم الأعلى من البطولة الهولندية قسم الهواة ولا تفصله عن البطولة الاحترافية سوى الظفر ببطولة أو بطولتين.