أتقني تطبيق تسريحات الشعر المجعّد مع مريم فارس


أتقني تطبيق تسريحات الشعر المجعّد مع مريم فارس
تتميّز صاحبة الشعر المجعّد بإطلالة جذابة وملفتة بسبب حجم شعرها الكبير والطبيعي. إلاّ أّن طريقة تسريح الشعر المجعّد تلعب دورًا أساسيًّا للمحافظة على حجمه وعلى جمال تجعيداته. 
 
ميريام فارس، الفنانة اللبنانية الإستعراضية، تميّزت بشعرها المجعّد العسليّ اللون وتألّقت بأجمل التسريحات المناسبة للشعر الكثيف والمجعّد. إذا بدا شعرها مرنًا في التسريحات ولا يحتاج إلى التمشيطة الأولية أو الإستعانة بالسيشوار وفرشاة.
أشكري الله على طبيعة شعرك المجعّد ولا تعتبريه نقمة وصعب عليك تغيير شكله لأنّك تستطيعين بخطوات بسيطة وسهلة.
 
إذا أردت رفع شعرك على شكل كعكة كبيرة الحجم، يكفي أن تنفّشيه بواسطة المشط وشدّه إلى الخلف وربطه بربطة كبيرة ومتينة، وبعدها لفّه على بعضه لتحصلي على كعكة كبيرة. لهذه التسريحة لا تتركي الخصل النازلة، من الجميل أن ترفعيها إلى الخلف أيضًا.
 
                     إليك 4 نصائح للعناية بالشعر المجعّد
 
كما يمكنك تطبيق تسريحة الـ Updo أو الرفعة المنخفضة العفوية مع الخصل الأمامية النازلة، كما يمكنك أن ترفعيها بطريقة جانبية فريدة لتتطلّي كالنجمات معتمدة آخر الصيحات والموضة الرائجة.
 
وبطريقة سحرية ومن دون قصّ شعرك، يمكنك بواسطة شعرك المجعّد أنّ تعتمدي الكاريه! إرفعي شعرك المنفّش من الخلف وثبّتيه بدبابيس عند فروة رأسك. إحرصي أن تكون الرفعة أنيقة وعلى شكل قصّة الكاريه واتركي بعض الخصل الأمامية لإطلالة عصرية.
 
                   بالخطوات، تعلّمي هذه التسريحة السهلة للشعر المجعّ د
 
ولا شكّ أنّ شعرك المجعّد يناسبه أن يكون طويلاً كي يبرز جماله وانسيابه العفوي، لذا اختاري له تسريحة النصف رفعة الأنيقة مع الفرق النصفي الجذاب.