أزغنغان : جمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة تنجح في تنظيم ندوة فكرية خاصة بالنساء في ذكرى المولد النبوي


في اطار الانشطة التربوية الهادفة واحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف وتفعيلا لأهداف ورسالة الجمعية التي تتمحور حول صناعة الإنسان الصالح ، نظمت جمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة ندوة فكرية تحت عنوان :" محمد صلى الله عليه وسلم رسول الهدى " من تأطير كل من الاستاذة الحاجة فاطمة بندريسات و خديجة الدريوش و علية حجيوي و مريم بولعيون . يوم الجمعة 1 دجنبر 2017 على الساعة الثالثة مساء ، بقاعة العروض للمركب السوسيو تربوي بأزغنغان ، وقد افتتحت الندوة بآيات بينات من الذكر الحكيم ، تحية العلم ، كلمة باسم الجمعية ، كلمة المسيرة و مداخلتي الاستاذ فاطمة بندريسات و الاستاذة خديجة الدريوش .
وفي الاخير توجت الندوة بمسابقة في الموضوع وتوزيع الجوائز ثم الدعاء الصالح ، وقد استحسنت الحاضرات مثل هذه الندوات المفيدة والجيدة .
للإشارة فالقاعة لم تستوعب كل الحضور ، وفي اتصال برئيس جمعية الحي العمالي أبان عن إستيائه لعدم إستيعاب القاعة لجميح الحاضرات وصرح أنه ينادي كل المسؤولين في إعادة النظر في القاعة وتوسيعها . وشكر الطاقم الإداري للمركب السوسيو تربوي التابع لجماعة أزغنغان ورجال امن دائرة أزغنغان والسلطة المحلية على تواجدهم و سهرهم على أمن القاعة الى نهاية النشاط .

: حسين زريوح






تعليق جديد
Twitter