أول رئيسة جماعة في إقليم الناظور تعتزم اللجوء إلى القضاء لهذا السبب


أول رئيسة جماعة في إقليم الناظور تعتزم اللجوء إلى القضاء لهذا السبب
زكرياء الورياشي
 

كشفت مصادر مؤكدة، أن السيدة فاطمة بوحميدي، أول رئيسة جماعة في إقليم الناظور، وهي تترأس حاليا جماعة بني سيدال الجبل ، ستقاضي إعلامي يسمى "ع.السقالي"، الذي كان قد إتهمها وذكر ألفاظ قذرة من قبيل "جماعة الدعارة"، بالإضافة إلى مس شخصيتها ومس عائلتها بإتهامات خطيرة، وكل هذا موثق بالحجج ومتواجد فوق مكاتب القضاء.

وجدير بالذكر، أنه وللمرة الأولى في تاريخ المنطقة، فازت إمرأة برئاسة جماعة بني سيدال الجبل، في الانتخابات التي جرت يوم الجمعة 4 سبتمبر 2015، حيث استطاعت السيدة فاطمة بوحميدي تحقيق نتيجة جد مهمة في الانتخابات الجماعية بالجماعة سالفة الذكر، لتصبح أول سيدة تفوز برئاسة مجلس قروي، في تاريخ المنطقة برمتها.

 

وتداول هذا الصحفي في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، مجموعة من الألفاظ الخطيرة والتي سيحاسب عليها في حق رئيس جماعة بني سيدال الجبل، المعورفة بأمانتها وحسن نيتها، وعملها الدؤوب لصالح ساكنة بني سيدال الجبل بمشاريع ضخمة بشراكة مع مجلس الجهة الشرقية والتي سترى النور في هذه السنة والسنوات القليلة القادمة.

 

و تنتظر فاطمة بوحميدي أمر وكيل الملك والمصالح الأمنية، بالتدخل العاجل لمؤاخذة المسمى "ع.السقالي" الذي يستغل جريدته وحائطه الفايسبوكي لإبتزازها، وإبتزاز مجموعة من المسيرين و المسؤولين في إقليم الناظور وهو معروف بمثل هذه التصرفات.

ولنا عودة في الموضوع ... 



تعليق جديد
Twitter