إثري الريف ينهزم أمام أمل الصويرة بآسفي


إثري الريف ينهزم أمام أمل الصويرة بآسفي
ناظور24:

انهزم فريق إثري الريف الرياضي النّاظوري أمام مضيفه أمل الصويرة برسم الدورة السابعة من الدوري المغربي الممتاز لكرة السلّة بفارق اثنتي عشر نقطة، حيث إنّ سبّورة النتائج بالقاعة المغطّاة لآسفي، مكان إجراء اللّقاء عوض الصويرة التي توجد قاعتها رهن الإصلاح، سجّلت حصيلة ستّين نقطة للناظوريين واثنين وسبعين نقطة للصويريين كنتيجة نهائية لهذا اللقاء الندّيّ.

وقد كان يوم انتقال إثري الريف إلى الضويرة موعدا لتسريح اللاعب عمر بقاس من لدن المكتب المسير للنّادي، وذلك في مردّ إلى شروطه وتكاليفه المرتفعة التي لا تتناسب مع عطائه ضمن تشكيلة الفريق وكذا الأزمة المالية التي تعاني منها خزانة النّادي، ما حرى بالمدرّب حسن بنخدّوج إلى الانتقال صوب مدينة آسفي بثمانية لاعبين أُشركوا خلال هذا الموعد.

ويُعتبر هذا اللقاء سادس خسارة لإثري الريف الرياضي النّاظوري لكرة السلّة ضمن دوري هذا الموسم، ما يجعله مكتفيا بالرتبة الما قبل الأخيرة في سبّورة الترتيب العامّ المؤقّت بحصيلة ثمان نقط، مكتسبة من ستّ خسائر وانتصار يتيم متقدّما بنقطة وحيدة عن الاتحاد الرياضي البيضاوي المتمركز أخيرا، ومتخلّفا بنقطة وحيدة عن شباب الريف الحسيمي وأمل الصويرة المُحتلّين للمرتبتين الثامنة والسّابعة على التوالي.

من جهة أخرى، كاد فريق شباب الريف الحسيمي أن يخلق المفاجأة أثناء استضافته للاتحاد الطنجي برسم نفس الدّورة اليوم، حيث لم ينهزم سوى بفارق ستّ نقط أمام الفريق العتيد للسلّة المغربية، مسجّلا نتيجة 71 نقطة مقابل 77 للاعبي عاصمة البوغاز.

ومن المرتقب أن تعرف الدورة الثامنة استضافة فريق إثري الريف بالقاعة المغطّاة للرياضات بالنّاظور لنادي شباب الريف الحسيمي ضمن أوّل لقاء بين الفريقين برسم بطولة الدوري الممتاز، وهو اللقاء الذي سيحمل نكهة ريفية مائة بالمائة ويجلب جماهير من المدينتين اللتان ينتسب لهما الفريقان المتباريان يوم السبت المقبل.




1.أرسلت من قبل abdoahi 3attach في 05/12/2009 20:28
salam iwa walo 3ama ithri wayaw mra sirin amo wdys itfroch 7ad i7sa adziyan drya i7sa a dab7n شباب الريف الحسيمي ich3lla

2.أرسلت من قبل amine في 05/12/2009 23:21
Agintat Atmanyat Walo Mani adjan As7ab Atmanyat