إحداث شركة لتسيير وتنشيط المحطة السياحية السعدية ميديتيرانيا


إحداث شركة لتسيير وتنشيط المحطة السياحية السعدية ميديتيرانيا

و.م.ع.أ:

قررت مجموعة (فاديسا-المغرب) المشرفة على المحطة السياحية " السعيدية ميديتيرانيا" التي تعد أول محطة يتم إنجازها في إطار المخطط الأزرق، التنسيق مع وزارتي السياحة والداخلية من أجل إحداث شركة لتسيير وتنشيط المحطة.

وتهدف هذه الشركة بالأساس إلى التكفل بالتنسيق مع المصالح العمومية في مجال التطهير (جمع النفايات المنزلية) والتنشيط السياحي والثقافي لهذه المحطة السياحية المتوسطية المغربية.

وتم تقديم هذه البنية الجديدة اليوم الجمعة خلال زيارة وزير السياحة والصناعة التقليدية السيد ياسر الزناكي الذي قام بجولة لهذا الموقع مرفوقا بوالي الجهة الشرقية وعامل عمالة وجدة أنكاد السيد محمد ابراهيمي، وعامل إقليم بركان السيد أحمد القادري بودشيش.

ومكنت هذه الزيارة الوزير من الاطلاع على جدولة إعادة افتتاح بعض البنيات التحتية للمحطة المغلقة خلال هذه الفترة التي ينخفض فيها عدد السياح الوافدين عليها.

وقال المدير العام لمجموعة (فاديسا-المغرب) السيد عادل شنوف إن "محطة ميديتيرانيا السعيدية تعد مكانا حيويا ترفيهيا، ونحن منشغلون بالأساس بتمكين المصطافين الذين اختاروا هذه المحطة من ممارسة العديد من الأنشطة والمشاركة في تظاهرات ثقافية ورياضية كبرى".

يذكر أن 50 بالمائة من أسهم مجموعة (فاديسا-المغرب) في ملك مجموعة الضحى.