إنييستا: علينا أن نهاجم في الكلاسيكو فليس لدينا شيء ناقص


إنييستا: علينا أن نهاجم في الكلاسيكو فليس لدينا شيء ناقص
نشرت صحيفة " ىس " الإسبانية ص تصريحات اللاعب أندريس إنييستا لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي أقامه من أجل الحديث عن عدة امور تخص الفريق و خاصة مباراة الكلاسيكو المقبلة ضد ريال مدريد الاحد المقبل.

اكد اللاعب خلال المؤتمر ان الفريق سوف يذهب إلى ملعب سنتياجو برنابيو من أجل الهجوم و الفوز بالنقاط الثلاث من أجل العودة مجدداً إلى الصراع على لقب الليجا ، حيث يتخلف الفريق عن الريال المتصدر بفارق 4 نقاط.

و افتتح إنييستا المؤتمر متحدثاً عن الكلاسيكو قائلاً " نحن ندخل إلى اللقاء و لدينا رغبة كبيرة من أجل تحقيق الفوز و فعل ما هو أفضل بالنسبة لنا ، نحن نستعد بشكل جيد من أجل الوقوف أمام جميع الظروف التي تواجهنا ، و لا نعرف إذا كنا سنحصل على لقب الليجا أم لا ، يجب أن نسجل أكثر من المتصدر اولاً ثم نرى ما سيحدث بعد ذلك ".

ثم أضاف اللاعب قائلاً " هناك دائماً مزيد من الضغط في مباريات ريال مدريد ، يجب أن نتخذ خطوة للأمام ، سيكون علينا تقدم مباراة مثالية مثل العادة ، نحن ذاهبون للفوز ، و يجب أن نتخلى عن أية افكار سلبية قبل المباراة ".

أما عن عدم الفوز بشكل دائم و الهزائم التي تعرض لها الفريق ، قال إنييستا " من الصعب أن نتحدث عن مباريات مثل بلد الوليد ، أنويتا إلخ .... ، إنها اشياء تحدث دائماً ، لكن يجب علينا ان نركز فيما هو قادم لأن الاخطاء ممنوعة نهائيا في الفترة المقبلة ، ليدنا تركيز كبير في المباراة ، نحن لسنا على بعد 20 نقطة ، إنها 4 نقاط فقط ، يجب أن نتحلى بالثقة ".

في حين تحدث عن المنافسة في دوري أبطال أوروبا قائلاً " كل عام نتحدث عن ذلك ، هذا العام المنافسة قوية جداً و لا يوجد فريق سهل ، هذا مؤشر جيد جداً و نحن لا يمكن أن نفضل أي خصم لمواجهته ".

و تحدث عن الدفاع الذي يخلقه فيهم تاتا مارتينو مدرب الفريق قائلاً " كل يوم لدينا نفس الدافع من أجل الفوز و الحصول على الألقاب ، نحن نحاول دائماً أن نلعب كرة القدم لدينا ، و نحن نمتلك الكثير من الخبرة و أعتقد ان هذا يكفي ".

أما عن تفضيل الريال للفوز بالكلاسيكو " لا أعرف كيف يقول الناس ذلك ، أنا لا أعتقد ان الفريق الكاتالوني سيذهب للدفاع في البرنابيو ، أن نكون سيئين في المباراة فهذا يعني أن نخسر الكلاسيكو ، لا يمكن لأحد أن يفكر أن الريال سيفوز بتلك السهولة ".

ثم تحدث عن تاتا قائلاً " تاتا مدرب رائع و مع مرور الوقت بدأ يعتاد على الحياة هنا و ينسجم بشكل رائع مع اللاعبين ، مواجهة ريال مدريد ليست أمراً فريداً من نوعه فهو اعتاد على لعب مثل تلك المباريات في الأرجنتين ، و كما قلت سابقاً ، إنه مدربنا و سنبقى معه حتى الموت "ز

اما عن الريال فتحدث الرسام قائلاً " من الصعب التنبؤ كيف سيكون الفريق ، لكن ما أعرفه أننا يجب أن ندخل المباراة بكل شجاعة ، علينا أن نلعب للفوز ، و يجب أن نضع كامل تركيزنا في المباراة ".

و انتقل للحديث عن لوكا مودريتش لاعب الريال " إلنه لاعب رائع و ظهر في مستوى جيد للغاية في الفترة الأخيرة ، من الطبيعي أنه سيكون مفتاح هجمات الريال ، إنه يمتزج مع زملائه بشكل رائع و سنرى ما سيحدث خلال المباراة و كيف يمكننا إيقافه ".

أما عن كلمات جوارديولا عن غياب الدافع لدى لاعبي البرسا ، قال إنييستا " هذا الشيء ليس غريباً ، لقد قال أن اللاعبين لم يكن لديهم دوافه ، إنه مخطيء ، لقد فزنا ببطولة الدوري و تأهلنا إلى نصف نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا بدونه ".

في حين أضاف عن ميسي قائلاً " إنه لاعب مهم للغاية في الفريق ، لديه ثقة كبيرة في الفترة الحالية ، نحن في حاجة أساسية و ضرورية لأن يكون في مستواه ، نأمل أن يكون في مستواه في تلك المباراة ".

و عن أجواء البرنابيو تحدث قائلاً " أحب أن نفكر دائماً في الأفضل و سيكون رائعاً أن نفعل ذلك ، ستكون الأجواء عظيمة هناك و سوف نذهب من أجل الفوز فقط ".

بينما اختتم صاحب ال 29 عاماً حديثه قائلاً " كمشجع اود أن ارى كل شيء ، لا نفكر في ان ريال مدريد هو أفضل من السنوات الماضية ، غنه فريق يفوز في جميع المسابقات ".