ابراهيم افيلاي في محادثات مع نادي كبير .


ابراهيم افيلاي في محادثات مع نادي كبير .

مراسلة: محمد بوتخريط /هولندا



كثر الحديث خلال هذه الأيام عن المستقبل الكروي لللاعب الدولي ، لاعب المنتخب الهولندي و المغربي الريفي الاصل ابراهيم افيلاي. (26 سنة) حول ما اذا كان سيبقى مع النادي الكطلاني لهذا الموسم ، خاصة بعد ان أثبت ولمرات عديدة انه لاعب كبير و يستحق فرصة مع نادي برشلونة وخاصة مع المدرب الجديد تيتو فيلانوفا.

ولكن يبدوا ان اختيارات النادي تسير عكس اتجاه وانتظارات افيلاي حيث اعلنت ادارة نادي برشلونة عن تفكيرها في التخلي عن اللاعب في صفقة إعارة لنادي آخر..
" نادي برشلونة لايفكر في بيع نجم وسطه ولا يبحث عن مشترين لأفيلاي الأمر سيكون فقط على سبيل الاعارة وليس البيع النهائي ." يقول روب يانسن وكيل أعمال اللاعب افيلاي .
" لنا حاليا اتصالات جدية ومميزة مع "ناد كبير" لأفيلاي. وأتحفض على ذكر اسمه ،لان الأمر بالنسبة لي حساس جدا . أما الأسماء الأخرى للنوادي المرشحة التي قرأنا وسمعنا عنها فهي مجرد إشاعات وخالية من الصحة "يظيف روب يانسن في إشارة منه إلى نادي زينيت سانت بطرسبرج وارسنال، وتوتنهام هوتسبير .

ومن جهة أخرى لم يخف اللاعب قلقه و تخوفه من ان يفقد مكانه داخل المنتخب الهولندي .
"لقد كان لويس فان جال مدرب المنتخب الهولندي دائما واضحا. 'من لا يلعب ويمارس مع ناديه، من الصعب أو من المستحيل ان يجد مكانا في المنتخب الهولندي' ." يقول أفيلاي..
فأي وجهة إذن سيسلك اللاعب أفيلاي لاثبات جدارته واستحقاقه بالرسمية في المنتخب الذي اختار ان يحمل الوانه . رغم ان احتمال انتقال افيلاي الى نادي شالكه الالماني وارد وبقوة حيث يسعى النادي جادا وبقوة من اجل ضم جناح برشلونة ابراهيم افيلاي الى صفوفه بصفقة اعارة حتى نهاية الموسم...ليجاور بذلك زميله في الفريق البرتقالي اللاعب كلاس يان هونتيلار .

وبانتقال افيلاي الى الفريق الملكي الازرق يكون بذلك فعلا قد وضع حدا لكل الإشاعات التي تحوم حول مستقبله ويكون كذلك قد وضع اولى خطواته لاثبات جدارته و استحقاقه بالرسمية داخل المنتخب الهولندي..