ابن تمسمان منير الحدادي بجانب ميسي في هجوم البارسا أمام إلتشي


ابن تمسمان منير الحدادي بجانب ميسي في هجوم البارسا أمام إلتشي
يبدو أن هناك احتمالات كبيرة لفقدان نادي برشلونة الإسباني خدمات الثنائي نيمار دا سيلفا و بيدرو رودريجيز مهاجمي الفريق في مباراته غداً امام نادي إلتشي على ملعب كامب نو في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2014-15.

صحيفة " سبورت " الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي البرازيلي " نيمار " يعاني من إصابة في الكاحل صباح الخميس جعلته يغيب عن تدريبات الفريق يوم الجمعة و عمل اليوم السبت في صالة الألعاب الرياضية.

و ذكرت الصحيفة أن صاحب ال 21 عاماً لن يستطيع المشاركة في المباراة ليفكر لويس إنريكي المدير الفني للفريق بقوة في الدفع بالشاب منير الحدادي مهاجم فريق برشلونة " ب " كأساسي في خط هجوم الفريق في تلك المباراة.

من ناحية أخرى ، فإن اللاعب الدولي الإسباني " بيدرو " قد عاني من التهابات في المعدة و الأمعاء في الأيام القليلة المقبلة ، لكنه عاد لتدريبات الفريق صباح اليوم وسط شكوك كبرى أيضاً حول مشاركته في تلك المباراة.

لذلك قد يقوم اللوتشو إنريكي بالدفع باللاعب رافينيا ألكانتارا في خط الهجوم كأساسي أيضاً ليصبح ليونيل ميسي المهاجم الأرجنتيني للفريق إلى جانب الثنائي الشاب منير و رافينيا ضد إلتشي في افتتاحية الليجا.