اشادة مغاربة جزر البليار بعمل القنصلية المغربية المتواجدة بمايوركا


اشادة مغاربة جزر البليار بعمل القنصلية المغربية المتواجدة بمايوركا
مراسلة خاصة

أشاد مواطنون مغاربة بجزر البليار بالخدمات التي تقدمها القنصلية العامة للمملكة المغربية بمايوركا الاسبانية والاهتمام الكبير التي توليه اتجاه الجالية وخدمتهم وتسهيل أمورهم .
و تعرف القنصلية المغربية بمايوركا اشادة كبيرة من طرف الجالية المتواجدة بجزر البليار . وتعود بالاساس الى العمل الجاد الذي تقوم به موظفات وموظفي القنصلية منوهين بالمجهودات التي بذلتها السيدة القنصل العام نزهة الطهار منذ توليها لهذا المنصب.

وفي هذا الإطار يجب الإشادة بعمل الموظفين الذين أضافوا على القنصلية العامة طابعا لمغرب العهد الجديد نتج عنه تغيير المنهجية القديمة التي كانت تربط الإدارة العمومية بالمواطن فقد لمس افراد الجالية التعامل الراقي والحضاري المسؤول من طرف جميع الموظفين وخاصة قسم بطاقة التعريف الوطنية وجواز السفر الذي يشيد بمهنيتهم وسرعة في تنفيذ الإجراءات والرد على كل الاستفسارات التي يتوصلون بها عبر الهاتف والتي وفرت على المغتربين عناء السفر للسؤال عن جاهزية وثائقهم. وهذا طبعا لا يحط من قدر بقية الموظفين فكلهم لمسنا فيهم روح المسؤولية والمواظبة على خدمة افراد الجالية . وكل هذه الخدمات تمر في جو مريح نتيجة توفر القنصلية على مقر يوفر للوافدين عليها ظروف الراحة .
فيما ساهم الموقع الرسمي للقنصلية في تقريب الجالية المغربية من مختلف الخدمات التي تقدمها هذه الاخيرة .
للاشارة فجزر البليار يقطنها ازيد من 35000 الف مهاجر مغربي موزعين على الجزر الثلاث – مايوركا.ابيزا. مينوركا.
الموقع الرسمي للقنصلية المغربية بمايوركا
http://www.consulat.ma/fr/consulat.cfm?post=215
للاستفسار

Tél : 971201612
Fax : 971761500
E-mail : consulat_maroc_palma@hotmail.fr