اعتقال ثلاثة مغاربة وفرنسي في مليلية لمحاولتهم إدخال سيارات مسروقة إلى المغرب


اعتقال ثلاثة مغاربة وفرنسي في مليلية لمحاولتهم إدخال سيارات مسروقة إلى المغرب
أندلس برس

استعاد الحرس المدني في مليلية على معبر بني أنصار وفي الميناء ثلاثة سيارات مسروقة قبل أن تنجح عملية إدخالها إلى المغرب، حيث تمكن الحرس المدني من مصادرة شاحنة صغيرة في ميناء مليلية لوحتها فرنسية قادمة من ميناء المرية.

وبعد تفتيشها عثر في داخلها على قطع سيارات أخرى مفككة ومنها محرك وقطع غيار تابعة لشاحنة صغيرة أخرى، مخبئة بواسطة بطانيات بالإضافة إلى هيكل دراجة نارية وقطع غيار تابعه لها حيث تبين فيما بعد أن المحرك وقطع الغيار تابعة لسيارة شاحنة صغيرة جديدة ومسروقة في فرنسا في 13 أكتوبر 2010م. بينما هيكل الدراجة النارية وقطع الغيار يعود لدراجة نارية نوع "يماها 500 " تم سرقتها في غشت الماضي في فرنسا أيضا.

وذكرت مصادر البوليس أنها اعتقلت خلال هذه العملية شخصين أحدهما يحمل الجنسية الفرنسية ويبلغ من العمر 23 عام بينما الأخر يحمل الجنسية المغربية ويبلغ من العمر 32عام ولديه بطاقة إقامة أوروبية وبطاقة إقامة في اسبانيا صادرة في مورسيا، حيث تم إحالتهم للسلطات القضائية بتهمة سرقة السيارات.

ومن جهة أخرى، تمكنت شرطة الحدود في معبر بني نصار أثناء تفتيش انتقائي لسيارة "ثيترو أن شانتيا" تحمل لوحة اسبانية، من العثور على دراجة نارية محملة على ظهر السيارة ومخبئة بين أمتعة أخرى وبعد عمليات التحري تبين أنها مسروقة في طاراغونا في 19 أكتوبر الحالي.

وأشارت مصادر البوليس أنها اعتقلت في هذه العملية شخصين من أصل مغربي مقيمين في طاراغونا وتم إحالتهم إلى السلطات القضائية أيضا.



1.أرسلت من قبل said في 25/10/2010 00:03
lah ifakna man had l bolissi dial bninsar s mito charkaoui kayaamal m aa ashab mokhaddirat dial bninsar hadi risal ila chef dal aamne dial biniensar wa chef dial nador divizioner .bolissi khain ana dda manni 5 milion chabbarni o m cha m aaya laddar o aatito 5 milion .hada howa rajol amne .charkaoui kaycaae ala mokhaddirat arjou nador24 an tokhbiaraho .merci nador 24