الأردن.. إشادة بمبادرة جلالة الملك محمد السادس بإقامة المستشفى المغربي بمخيم الزعتري


الأردن.. إشادة بمبادرة جلالة الملك محمد السادس بإقامة المستشفى المغربي بمخيم الزعتري
متابعة


زار وفد برلماني مغربي، اليوم الاثنين، المستشفى الميداني المغربي، الذي أقامته القوات المسلحة الملكية بمخيم "الزعتري" للاجئين السوريين في محافظة المفرق الأردنية (شمال شرق).

وتأتي زيارة الوفد البرلماني، على هامش مشاركته في أشغال المؤتمر الـ19 للاتحاد البرلماني العربي، الذي استضافته العاصمة الأردنية يومي 3 و4 مارس الجاري.

وخلال هذه الزيارة، التي جرت بحضور سفير المغرب بالأردن، محمد ستري، قام الوفد البرلماني بجولة في مختلف أقسام المستشفى، حيث اطلع على مختلف الخدمات التمريضية والعلاجية، التي تقدمها أطره للاجئين السوريين بالمخيم.

وبهذه المناسبة، أشاد أعضاء الوفد، بمبادرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس إقامة هذا المستشفى المتكامل ومتعدد التخصصات، لدعم الأردن في تحمل أعباء استضافة آلاف اللاجئين السوريين فوق أراضيه، ومساعدة الشعب السوري في هذه الظروف الصعبة.

وتجسد مبادرة جلالة الملك لإقامة هذا المستشفى الميداني، بكيفية ملموسة التضامن المغربي إزاء الأشقاءوان هذا المستشفى بإنجازاته وطاقمه الطبي وحرصه على تقديم كل الخدمات الطبية، وبشهادة الأشقاء الأردنيين، يجسد الانخراط الواعي للمغرب لإعلاء قيم التضامن العربي.