الأنترنت تهدد الأسواق الممتازة الكبرى في المغرب


الأنترنت تهدد الأسواق الممتازة الكبرى في المغرب
هسبريس من الرباط


تجارة إلكترونية : افتتاح أول سوق ممتاز عبر الإنترنت في الرباط

أصًبح بمقدور القاطنين بمدينة الرباط وضواحيها اقتناء جميع مستلزماتهم الاستهلاكية عبر الأنترنت ، حيث تعززت العاصمة الإدارية للمملكة مؤخرا بافتتاح أول سوق ممتاز على شبكة الأنترنت تحت شعار "المُقتصدية للجميع ".

ويوفر موقع " www.economat.ma " الذي خضع لفترة تجريبية واعدة ، خدمة قُرب جديدة لساكنة الرباط وضواحيها ، وواجهة مزدوجة تضمن لهم اقتناء جميع موادهم الاستهلاكية الضرورية عبر شبكة الأنترنت ، مع التوصل بها إلى محل سُكناهم بجهة الرباط ونواحيها ، وبأسعار لا تُنافس.

وبمعاينة لموقع www.economat.ma ، يتضح للزائر سهولة اختيار المواد المعروضة ، التي تضمن تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية الاستهلاكية ، وأيضا المنتجات الطرية ، إضافة إلى مواد أخرى من النوع الرفيع وبجودة عالية تفي بجميع حاجيات الحياة المنزلية.

عبد الغني بنسعيد صاحب www.economat.ma يبدو متفائلا بالبداية المشجعة لمشروعه الجديد ، وهو الذي راكم تجارب هامة في الميدان ، ربطت اسمه الناجح بـ " Le Noble Traiteur" المتخصص في صناعة الحلويات ورعاية الحفلات.

ويعتقد عبد الغني بنسعيد اعتقادا راسخا بنجاح مشروع www.economat.ma الذي سيوفّرُ على زبنائه عناء التنقل ومشاكل المواصلات ، وسيُجنّبُهم الوقوف طويلا ، من أجل دفع ثمن مشترياتهم بالمساحات التجارية الكبرى.

في هذا الصدد يشرح بنسعيد مزايا www.economat.ma قائلا : " اختصار للوقت والجهد ، وفوق ذلك توفير للمال بالنظر إلى الأثمنة المشجعة والتخفيضات الهائلة التي نقدمها ، هذه الميزات وغيرها ستعود بالنفع الكبير على زبنائنا الأوفياء ".