الإكتظاظ يخيم على وكالة بريد المغرب بمدينة العروي‎


مراسلة : ك.م



تعرف وكالة بريد المغرب المتواجدة بمدينة العروي الناظور، اكتظاظا منقطع النظير، بسبب ضعف الموارد البشرية العاملة بها، حيت تم تسجيل نقص ملفت على مستوى الموارد البشرية و قلة التجهيزات المعلوماتية.



وفي ذات السياق، يخلق هذا الاكتظاظ نوع من التدمر والاستياء غالبا ما يؤدي إلى مشاداة بين المواطنين وتشهد الوكالة ازدحاما كبيرا مما فرض على العديد من المواطنين الجلوس قرب باب الوكالة مما زاد من الوضع حدة.



أثناء وجودنا هناك التقينا مجموعة من المواطنين وكان لنا الحديث مع بعضهم، هؤلاء أعربوا لنا عن استيائهم الشديد كلما قاموا بالتوجه لهذا المكتب البريدي لاستخراج مبالغهم المالية ، وذلك نظرا للطوابير اللامتناهية التي يشكلها المواطنون القاصدين لهذا الأخير من مختلف أنحاء مدينة العروي، و أيضا لقلة المستخدمين و نقص في التجهيزات ووافقه القول مجموعة المواطنين هناك.



الوضعية الكارثية التي يعيشها المكتب البريدي الضيق والذي يستقطب يوميا مئات المواطنين من مختلف الأحياء، دفع العديد من المواطنين إلى تجديد مطالبتهم للجهات المعنية بغية التدخل العاجل لإيجاد حل لهذه الوضعية الذي أرهقتهم كثيرا، حيث يضطر معظمهم إلى تحمل الوقوف لساعات طويلة من الزمن وسط الاكتظاظ والازدحام، بسبب كثرة عدد المتوافدين عليه وهذا ما لا يمكن احتماله.







تعليق جديد
Twitter