البطل العالمي عزيز قلاح في حوار له مع ناظور24: أتّصل يوميا بحكيم زياش وهو بالمعسكر،وجميع اللاعبين متفائلين

عزيز قلاح : سأكون حاضرا في روسيا مع آلاف المغاربة لمساندة الأسود لرفع الراية المغربية


البطل العالمي عزيز قلاح في حوار له مع ناظور24: أتّصل يوميا بحكيم زياش وهو بالمعسكر،وجميع اللاعبين متفائلين
ناظور24: رشيد طاهيري/ يوسف عربــاج
في حوار أجرته الجريدة الرقمية "ناظور24" مع البطل العالمي في الكيك بوكسينغ عزيز قلاح،المزداد بالديّار الهولندية وذو الأصول الريفية وبالضبط من مدينة الدريوش،البالغ من العمر 25 سنة والممارس لرياضة الكيك بوكسينغ أكثر من 10 سنوات، و الحاصل على عدة ألقاب من أهمها بطل العالم في الوزن 75 enfussion- كيلو هذه السنة.
وفي سؤال للموقع حول علاقته باللاعب الدولي "حكيم زياش"، إذ قال عزيز قلاح:علاقتنا جيدة جداً، فمنذ إلتقائنا و نحن مع بعضنا البعض، نلتقي يوميا،و نتدرب جميعا، أسانده و يساندني...كما لاحظتم كان هو من أهدى لي مؤخرا حزام البطولة العالمية خلال الشهر الماضي و ساندني إلى آخر لحظه..و انا اشكره على ذالك.
وحول مساندته لصديقه زياش خاصّة و للمنتخب المغربي عامة، قال البطل العالمي بن الريف الأبي قلاّح: أكيد سأساندهم و سأكون حاضرا في روسيا ان شاء الله مع آلاف المغاربة لمساندة الأسود...فنحن هناك لرفع الراية المغربية و نتمنى ان يفرحوننا و يفرّحوا الملك محمد السادس نصره الله و ملايين المغاربة الذين ينتظرون أول مبارة ببمنتخب بفارغ صبرهم.
و أجاب قلاح عن سؤالنا الذي من خلاله تسائلنا هل له علاقات أخرى مع لاعبين اخرين ضمن تشكيلة المدرب "هيرفي رونارد" وقال: نعم إلى جانب زياش تربطني علاقة طيبة بالأخوين الريفيين سفيان و نوردين امرابط...فدائما عندما تكون الفرصة في نهاية الأسبوع نلتقي ببعضنا البعض.
 
و جوابا على سؤال ناظور24 لقلاّح حول اتصالاته مع زياش هل لا زالت قائمة وهو بالمعسكر التدريبي بروسيا،قال : نعم يكلمني يوميا وهو جد متفائل ...و حسب ما يحكي لي زياش فاللاعبين مصرون على تحقيق نتيجة إيجابية ومشرّفة.
 
وفي اخر الحوار منحنا كطاقم "ناظور24" كلمة مفتوحة للبطل عزيز قلاّح الذي يُعتبر مفخرةً للريف والمغرب ككل،وقال : أولا أشكر طاقم "ناظور24" على هذا الحوار، و أتمنى لكم التوفيق إن شاء الله في المستقبل، كما لا يفوتني أن أشكر جميع مشجعي و أصدقائي في المغرب عامة و في الريف خاصة شكرا لكم.





تعليق جديد
Twitter