الجامعة تستدعي غيريتس للتحقيق معه حول تصريحاته بخصوص إقحامه اسم الملك في عقده معها


الجامعة تستدعي غيريتس للتحقيق معه حول تصريحاته بخصوص إقحامه اسم الملك في عقده معها
الفاسي الفهري للبرلمانيين: ليس من حقي إطلاعكم على راتب غيريتس

علم موقع "يوروسبورت عربية" أن الجامعة الملكية لكرة القدم استدعت على وجه السرعة إيريك غريتس، الناخب الوطني المغربي، للتحقيق معه بخصوص التصريحات التي أدلى بها للصحافة البلجيكية والتي قال فيها إن الملك هو من طلب منه البقاء على رأس النخبة المغربية رغم إقصائها المذل في نهائيات كأس إفريقيا.

وقال الموقع إن تصريحات غيريتس، قد "تشكل أزمة جديدة داخل الرأي العام المغربي والبلجيكي"، وأن الجامعة ستطالبه بتكذيبها أو ستكون الإقالة في انتظاره.

و وكان غيريتس قد صرح للصحافة البلجيكية أن قرار إقالته ليس بيد الجامعة المغربية لكرة القدم بل بيد جهات عليا، وقال أنه لولا ملك المغرب لقدم استقالته. وعلقت الصحافة المغربية على هذه التصريحات متسائلة عمن يتحمل المسؤولية عن التعاقد مع المدرب البلجيكي، وما دخل الملك في القضية مع العلم انه تدخل لدى إدارة الهلال للموافقة على التعاقد مع غريتس.

من جهة أخرى قال علي الفاسي الفهري رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إنه ليس من حقه الكشف عن راتب إريك غيريتس، وقال للبرلمانيين خلال ندوة حول الرياضة المغربية، إن من أراد الإطلاع على راتب الناخب المغربي عليه أن يحضر إلى مكتبه بمقر الجامعة لإطلاعه على بنود العقد الذي يربط المدرب بالجامعة.



1.أرسلت من قبل Youssbox في 12/02/2012 20:14 من المحمول
Lahoma ina hada monkar laha yakhod fikom laha9 cha3ba kayamot ontoma katkhasro fal malayir okayadiha ghir al barani hana 3nadna otor falmostawa la3li amtal hormat laha likayafid 9atar otawsi ofathi Jamal ozed ozed