الجيش «يهيئ» أوشلا لتدريب الفريق تحسبا لرحيل الطوسي‎


الجيش «يهيئ» أوشلا لتدريب الفريق تحسبا لرحيل الطوسي‎
ناظور24                 
 
 

يدرس مسؤولو الجيش الملكي لكرة القدم إمكانية التعاقد مع اللاعب السابق للفريق الحسين أوشلا من أجل الانضمام إلى الطاقم التقني الذي يقوده الناخب الوطني رشيد الطوسي، وذلك تحسبا لأي رحيل مفاجئ للأخير

من أجل التفرغ لتدريب المنتخب الوطني المقبل على المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2013 التي ستنطلق الشهر المقبل بجنوب إفريقيا.
 ويعول مسؤولو الفريق العسكري على أوشلا، المدرب الحالي لفريق جميعة سلا من أجل تدريب الفريق في حال رحيل الطاوسي، بعدما تقوت احتمالات استقالته من على رأس الطاقم التقني للجيش بعد الضغوطات الأخيرة التي تعرض لها بها الشأن، لا سيما من طرف مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذين يفضلون خيار تفرغ الطوسي للمنتخب.
  وارتباطا بهذا الموضوع، أوضحت مصادر مقربة من الفريق العسكري لـ»المساء» أن احتمال إسناد مهمة تدريب الجيش إلى أوشلا يعود إلى معرفته الكبيرة بأجواء الفريق العسكري، بالنظر إلى السنوات التي قضاها كلاعب ضمن الفريق، إضافة إلى النجاح الذي يحققه أوشلا كمدرب لفريق جمعية سلا حيث قاده إلى لعب نصف نهاية كأس العرش أمام الجيش.
وتجدد الحديث بقوة عن إمكانية مغادرة الطوسي للجيش الملكي خصوصا مع اقتراب منافسات كأس إفريقيا للأمم 2013 التي ستنطلق في منتصف شهر يناير المقبل، علما أن هناك توجها أيضا في إدارة الجيش لإبقاء الطوسي مشرفا عاما على أن يتولى أوشلا قيادة الفريق عمليا.