الحسيمة تستضيف " الكأس الممتازة " في الكرة الطائرة


الحسيمة تستضيف " الكأس الممتازة " في الكرة الطائرة
ناظور24

تستضيف مدينة الحسيمة الكأس الممتازة في الكرة الطائرة. ويشرف على تنظيم المباراة التي تجمع بين حامل لقب البطولة فريق اتحاد طنجة، والجيش الملكي الحائز على كأس العرش في اللعبة نفسها للموسم الرياضي المنصرم، فريق نهضة شباب الريف الحسيمي للكرة الطائرة. وتجرى الاستعدادات على قدم وساق من طرف المكتب المسير للفريق المنظم، لاحتضان مدينة الحسيمة هذه التظاهرة التي ستتخللها العديد من الأنشطة الفنية والرياضية.

و أعطت الرئيسة الجديدة للجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة السيدة بشرى حجيج، الضوء الأخضر للمسؤولين على الفريق الحسيمي، من أجل وضع اللبنات الأساسية وطرح الأفكار والتصورات المناسبة لجعل يوم المباراة، مناسبة لإقامة حفل رياضي بهيج يليق بالمدينة ويشرف لعبة الكرة الطائرة، وكذا العمل من أجل استقطاب جمهور غفير لمتابعة المباراة التي تقام لأول مرة في مدينة الحسيمة، إيمانا بالرئيسة الجديدة، بانفتاح الجامعة على مختلف المدن المغربية. وستحظى المباراة التي تحتضنها القاعة المغطاة 3 مارس بالحسيمة، بتغطية إعلامية واسعة، كما ستنقل مباشرة على القناة الرياضية.

ويرى منظمو الكأس الممتازة، أن الحسيمة باتت وجهة رياضية بامتياز باحتضانها لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم و كرة السلة اللذين يمارسان في القسم الأول، و فريقي نهضة شباب الريف للكرة الطائرة و شباب الريف الحسيمي لكرة اليد، و كذا العديد من الفرق الممارسة بالأقسام الشرفية، و مجموعة من الجمعيات الرياضية في مختلف الأنواع، مايجعلها مدينة الرياضة بامتياز، خاصة وأن سكانها يعشقون مختلف الرياضات ويحضرون بكثافة في مختلف التظاهرات المنظمة والمنافسات الرسمية.
و من المنتظر أن يتابع المباراة التي يتوقع أن تجرى يوم 31 ماي الجاري أو 7 يونيو المقبل شخصيات وفعاليات رياضية وطنية ومحلية، كما ينتظر تكريم مجموعة من الوجوه الرياضية بالمناسبة نفسها.