الحسيمة تسجل أكبر عدد إصابات بفيروس كورونا في الريف


الحسيمة تسجل أكبر عدد إصابات بفيروس كورونا في الريف
متابعة

كشفت بيانات وزارة الصحة اليوم الأحد 22 نونبر، عن تسجيل 55 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بإقليم الحسيمة، خلال 24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الإصابات بكورونا بالإقليم الى 1820 حالة منذ ظهور الوباء بالمغرب.

ويتعلق الامر بمخالطين لحالات مؤكدة تم تسجيلها خلال الأيام الأخيرة، بعد إخضاعهم للتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، في اطار منظومة تتبع المخالطين التي تعتمدها وزارة الصحة للكشف عن الإصابات الجديدة.

وسجل الاقليم خلال نفس الفترة، حالة وفاة لمصاب بالفيروس، ليرتفع اجمالي الوفيات الى 63 حالة.

وارتفعت الحالات النشطة بالإقليم الى ازيد 220 حالة، والتي تتابع العلاج بمصلحة الحجر الصحي بمستشفى القرب بامزورن، والمنازل، وفقا للبرتوكول الصحي المعمول به من طرف وزارة الصحة فيما يخص المصابين بهذا الفيروس.



أعلنت وزارة الصحة في حصيلتها اليومية، اليوم الأحد 22 نونبر الجاري، عن تسجيل 10 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، على مستوى إقليم الناظور، ليرتفع بذلك عدد الحالات النشيطة إلى أزيد من 810 حالة، دون تسجيل أية حالة وفاة، خلال 24 ساعة الماضية.

هذا وبلغت عدد الحالات المؤكدة، أزيد من 3139 حالة، منذ بداية انتشار الوباء بإقليم الناظور و81حالة وفاة. وحثت مندوبية وزارة الصحة المواطنين والمواطنات، على تطبيق اجراءات التباعد الاجتماعي، والالتزام بالتدابير الوقائية التي توصي بها الجهات المختصة

ولقد تم تسجيل ثلاث حالات جديدة بالدريوش دون تسجيل وفيات، ليرتفع بذلك عدد الحالات النشيطة إلى أزيد من 143 حالة، في حين لم يتم تسجيل أي حالة وفاة، خلال 24 ساعة الماضية.

هذا وبلغت عدد الحالات المؤكدة، أزيد من 473 حالة، منذ بداية انتشار الوباء بإقليم الدريوش ، منها 17 حالة وفاة


تعليق جديد
Twitter