الدريوش.. الرصاص يلعلع في سماء بن الطيب خلال مواجهة بين شبكة إجرامية وعناصر الدرك الملكي


ناظورسيتي | متابعة

شهدت مدينة بن الطيب، عشية أمس الأربعاء 29 ماي الجاري، مواجهة خطيرة بين عناصر المركز القضائي للدرك الملكي، وأفراد شبكة إجرامية، متكونة من خمسة أشخاص، متخصصة في ترويج المخدرات بشتى أنواعها، استعملت سلاح ناري (بندقية صيد) للفرار من قبضة العناصر الأمنية.

وفي التفاصيل وفق معطيات تتوفر عليها "ناظورسيتي" فإن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بميضار، انتقلت لبلدة بن الطيب، بهدف توقيف أحد المبحوث عنهم بموجب حوالي 20 مذكرة بحث وطنية، في قضايا الإتجار في المخدرات الصلبة، والاختطاف والضرب والجرح، إثر إخبارية تفيد بتواجده بأحد المنازل بأطراف المدينة، لتتفاجئ أثناء وصولها لعين المكان، بمواجهتها من طرف المبحوث عنه وأربعة معاونيه كانوا بمعيته، مستعملين سلاح ناري.

وفي ذات السياق، تمكن أفراد الشبكة من الفرار بما فيهم البحوث عنه، فيما تمكنت العناصر الأمنية من توقيف شخص واحد، بعد أن تعرض لإصابات بشظايا سلاح ناري، وقد نقل على إثرها للتلقي الإسعافات الأولية، فيما لا زالت الأبحاث متواصلة لتوقيف باقي أفراد الشبكة المتورطين في حيازة وترويج السموم البيضاء.

ومن جهة أخرى، أفادت عائلة المصاب الذي نقل إلى المستشفى الحسني وبعدها لوجدة، في اتصال هاتفي بناظورسيتي، أن لا علاقة لإبنها بأفراد الشبكة، وأن تواجده بعين المكان كان من باب الصدفة، لوجود قرابة عائلية له مع أحد الأشخاص.