الرحمة تطلق حملة ” شتاء دافئ ” وهذا ما قيل


الرحمة تطلق حملة ” شتاء دافئ ” وهذا ما قيل
أطلقت جمعية الرحمة للتنمية الإجتماعية بالناظور، حملة ” شتاء دافئ ” ، بزيارة أطرها ومتطوعين لمجموعة من الدواواير القصية بمنطقة الريف ، حيث تم توزيع الأغطية وبعض المواد الغذائية الأساسية على الأسر الفقيرة والتي تعاني بالإظافة إلى ذالك من قساوة الطبيعة .

حملة ” شتاء دافئ ” لموسم 2018 من المرتقب أن تستمر خلال الأسبوعين ، حيث من المرتقب أن تحل قافلة ” الرحمة ” بمجموعة من جماعات ودواوير الجهة الشرقية التي تعاني ساكنتها قساوة البرد والهشاشة والفقر.

وتأتي الحملة في إطار ما أسفر عنه اللقاء التواصلي الذي نظمته منظمة الإغاثة الإسلامية الشريك الرئيسي لجمعية الرحمة ، مؤخرا بالعاصمة الرباط والذي حضرته إطارات مدنية تشتغل في المجال الإجتماعي والإنساني ، وفي إطار برنامج عمل جمعية الرحمة السنوي .

وضمن ذات السياق أكد أحمد محاش رئيس جمعية الرحمة للتنمية الإجتماعية ونائب رئيس منظمة الإغاثة الإسلامية على أن حملة ” شتاء دافئ ” تستهدف الأسر الفقيرة والقاطنة بمناطق معزولة ونائية مشهود لها بقساوة طبيعتها خصوصا في فصل الشتاء،مفيدا بأن مجهودات تبذل من قبل أطر الجمعية ومتطوعون ورئيس منظكمة الإغاثة الإسلامية وفعاليات مدنية بمناطق التدخل ، من أجل التخفيف من معاناة المئآت من الأسر .

هذا ولم يخفي محاش فخره بما حققته منظمة الإغاثة الإسلامية الوطنية من إنجازات في المجال الإجتماعي / الخيري/ الإنساني ، بفعل تدخلاتها بمختلف جهات المملكة وخصوصا بالشمال والشمال الشرقي للبلاد حيث إستفادة الفئآت الهشة والفقيرة والتي تعد بعشرات الآلاف من خدمات وموارد المنظمة .