الريفي عزيز قلاح ونجم المنتخب الوطني حكيم زياش يدعمون فريق وفاء الدريوش بمبلغ 5 مليون سنتيم


 الريفي عزيز قلاح ونجم المنتخب الوطني حكيم زياش يدعمون فريق وفاء الدريوش بمبلغ 5 مليون سنتيم
ناظور24: يوسف عرباج

بعد النداء الذي أطلقه بعض محبي و جماهير الفريق الوحيد الممثل لإقليم الدريوش ببطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي "نادي الوفاء الرياضي الدريوش" قصد مساعدة هذا الأخير والوقوف جانبه ماديا ومعنويا، تفاعل العديد من أبناء الإقليم وغيرهم داخل وخارج أرض الوطن مع الحملة.

وقد تفاعل العديد من السياسيين و الجمعويين مع ذات الحملة متبرعين بمبالغ مالية لفائدة الفريق، كالبرلماني التجمعي عبدالله البوكيلي و نائب رئيس المجلس الإقليمي السيد محمد طوري و مجموعة من رؤساء الجماعات المحلية.

وفي السياق ذاته، إستجاب البطل الريفي في رياضة الكيك بوكسيغ بن مدينة الدريوش عزيز قلاح وصديقه نجم المنتخب الوطني وثعلب نادي فريق أياكس أمستردام حكيم زياش لنداء أبناء الدريوش، إذ تبرّعوا بمبلغ 5 ملايين سنتيم.

وفي تصريح  لرئيس فريق الوفاء الرياضي الدريوش السيد سعيد بعوش للموقع الإلكتروني ناظور24، وجّه شكره وامتنانه لكل المساهمين و المستجيبين للحملة، معتبرا أن هذه الحملة زادت قوةً وأثرت معنويا في صفوف كل مكونات فريق الوفاء والذي يمثل كل أبناء إقليم الدريوش .

ويُشار أن فريق الوفاء الرياضي الدريوش قد حصد نتائج جد إيجابية خلال الموسم الماضي، كما يُعتبر الفريق هو المتصدر الأول بمجموعة الشمال الشرقي هذا الموسم برصيد 28 نقطة متفوقا على الفريق الثاني بالمجموعة "حسنية جرسيف" النتوفرة على 18 نقطة.

ويضاف أيضا، أن فريق الوفاء الرياضي الدريوش تنتظره مبارة جد حاسمة للمحافظة على صدارته بالمجموعة، إذ  سيواجه يوم الأحد المقبل الفريق الثاني بالمجموعة "حسنية جرسيف" داخل أرض ميدان وفاء الدريوش.