الزاكي رسميا مدربا للمنتخب المغربي


الزاكي رسميا مدربا للمنتخب المغربي
ناظور24 :

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، زوال اليوم، اختيار الإطار الوطني، بادو الزاكي، مدربا للمنتخب الوطني المغربي، لينتهي بذلك مسلسل طويل من الترقب حول اسم الناخب الجديد لـ"أسود الأطلس".

وأعلن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، عن اختيار الزاكي مدربا للمنتخب الوطني، في ندوة صحفية، عقدت زوال اليوم، بمقر الجامعة الجديد بحي الرياض، حيث تم تقديم الزاكي للصحافة، وتم الحديث عن تفاصيل العقد الذي سيجمع الجامعة والزاكي والذي من بين أهدافه الفوز بكأس إفريقيا للأمم، التي ستجرى في المغرب، مطلع السنة القادمة.

أعرب بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عن سعادته للعودة لأحضان المنتخب. وشكر الجامعة و زملائه و كل الاطر و الرياضيين الذين دعموا ملفه. وشددوا على أنه رجل المرحلة.

..وتمنى الزاكي أن يقدم الإضافة للمنتخب كما أتمنى ان يساهم الكل في نجاح المنتخب حتى يعود لمكانه الطبيعي. ولم يفته شكر عبد الرزاق ماندوزا لانه دافع على الاطار المغربي.

وتمنى الزاكي في اخر كلمته ان يكون جدير بثقة الجمهور الذي أعاده للمنتخب
كان مصطفى حجي نجم المنتخب الوطني في مونديال 98 آخر من التحق بمؤتمر تقديم الناخب الوطني الجديد بادو الزاكي.

وأعرب مصطفى حجي صاحب اخر كرة ذهبية مغربية، عن سعادته للانضمام إلى الطاقم التقني للمنتخب الوطني الاول.

وقال في هذا السياق إنه يتشرف بخوض أول تجربة كمساعد مدرب وطني وتمنى دعم جميع الفعاليات الرياضية المغربية من أجل اقلاع المنتخب الوطني الذي

يحزن انصاره بعد تواضع نتائجه .وبذلك بجب تظافر الجهود من أجل عودة الاسود الى الواجهة ، و إلى ذاك كشف عن رغبة المحترفين المغاربة الذين تواصل معهم في منح الإضافة إلى المنتخب.

وشدد على ان المرحلة الجديدة تتطلب أن يكون الجميع يدا واحدة و بهدف واحد وهو رد الاعتبار للكرة المغربية.

ولم يفت حجي التنويه بالطاقم المساعد للزاكي ، وبباقي المنتخبات و بالادارة التقنية التي هي مغربية تتكلم لغة واحدة و تلبس نفس الالوان و قلبها ينبض بحب المغرب الذي بجب أن يكون فوق كل مصلحة.