الزاكي: منتخب الرأس الأخضر خصمنا المباشر ولن نلعب بمركب محمد الخامس


الزاكي: منتخب الرأس الأخضر خصمنا المباشر ولن نلعب بمركب محمد الخامس
ناظور24 : منارة / خالد احمد


اعتبر بادو الزاكي الناخب الوطني كل المباريات التي ستخوضها المجموعة الوطنية ضمن التصفيات الإقصائية المؤهلة لنهائيات كأس امم إفريقيا 2017 التي ستقام بالغابون، بمثابة لغم وجب التعامل معه بحذر كبير مشيرا ان منتخب الرأس الاخضر هو الخصم المباشر لـ "الاسود".

وأوضح الزاكي، أنه سيعمل على تدبير مبارياته الإقصائية بشكل عقلاني، إذ سيركز على كل مباراة دون التفكير في باقي المباريات، بالنظر إلى برنامج المباريات والذي اعتبره الزاكي إيجابيا كون آخر مباراة عن التصفيات ستلعب امام منتخب ساو طومي داخل القواعد.

واضاف قائلا: "عند دخولنا المعسكر الإعدادي ما قبل انطلاق المنافسات، سنركز على مباراة ليبيا فقط، وبعد الانتهاء منها سأوجه تركيزي من جديد إلى المباراة الموالية، لان همي الوحيد هو جمع أكبر عدد ممكن من النقاط والتي ستخول إلي تصدر المجموعة، وبعد ضمان بطاقة التأهل إلى المسابقة الإفريقية، أنداك يمكن التحدث عن الاهداف التي سنكافح من أجل الوصول إليها".

واستبعد بادو الزاكي فرضية إجراء أية مباراة رسمية على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، موضحا أن صورة المغرب على المستوى الكروي لا يسمح بخوض اية مباراة بمركب "دو نور"، وذلك بالنظر إلى ما آلت إليه جل المرافق التابعة له.