السعيدية:عصابة إجرامية في قبضة رجال الأمن


السعيدية:عصابة إجرامية في قبضة رجال الأمن
تمكنت المصالح الأمنية التابعة لمنطقة امن السعيدية مساء يوم الاربعاء 1 يوليوز 2015 من إلقاء القبض على عصابة متخصصة في السرقات تحت طائلة التهديد مكونة من شخصين.

حيث وردت إخبارية لذا المصالح الأمنية تفيد أن الشخصين المبحوث عنهما اقترفا 4 سرقات بوجدة وبني درار ومدينة احفير قد اتجها نحو مدينة السعيدية , لتتمكن مصالح امن السعيدية من إلقاء القبض عليهما بشارع الحسن الثاني على مستوى حي السوكاتور كانا يمتطيان سيارة مخصصة للكراء , حيث أسفر تفتيش السيارة عن حجز 14 هاتفا نقالا من مختلف الانواع , 4 بطائق بنكية ,سكين من الحجم الكبيرعليه أثار دم ,2 حقائب نسائية يدوية , 2 حقائب سفر كبيرة ,دمليجين من المعدن الأصفر.



هذا وقد قدمت فرقة من الشرطة القضائية التابعة لمدينة وجد ة الى مدينة السعيدية لنقل المتهمين الى المدن التي اقترفا بها جرائمهما من اجل التعرف عليهما , وتقديمهما للعدالة فور انتهاء البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

هذا وجدير بالذكر ان مدينة السعيدية تعرف مجموعة من الاجراءات الأمنية الاحترازية خاصة على مستوى الشريط الحدودي وكدا الفنادق الكبرى المصنفة وذلك لدرء كل خطر في خضم ما يعرفه العالم من تهديدات إرهابية .