السفارة المغربية ببلجيكا تنظم لقاء شبه سري مع وزيرالجالية


السفارة المغربية ببلجيكا تنظم لقاء شبه سري مع وزيرالجالية

ناظور 24 : الجالية 24 
 
علم موقع الجالية24 من مصادر موثوقة أن الوزير المكلف بالجالية المغربية المقيمة بالخارج، تم استضافته يوم 3 من أكتوبر بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، و نظم له لقاء شبه سري مع أفراد من الجالية المغربية المقيمة ببلجيكا، في مقر داركم و ذلك من الساعة 12 إلى 14 عشر بعد الظهر.
 
حيث علمنا أن مجموعة من الأشخاص  المقربين من السفارة المغربية تلقوا دعاوي خاصة  تخبرهم بتنظيم  اللقاء مع الوزير معزوز، و تحثهم على بعث رسالة تأكد حضورهم لخالد المجدادي الذي يشتغل كمستشار للسفير المغربي سمير الدهر، إن كانت لهم نية المشاركة في هذا الموعد.
 
ليطرح السؤال هنا مجددا، هل ينحصر المغاربة المقيمين ببلجيكا في معارف السفارة و المقربين إليها؟؟؟ و ما السبب في التكتم على لقاء مع وزير الجالية؟؟؟ وما الذي يخيف المسؤولين عن الديبلوماسية المغربية ببلجيكا حتى يتم هذا اللقاء الشبه سري؟؟؟
 
الإجابة عن هذه الأسئلة شبيه بحل لغز شائك، لكون المسألة  تتداخل فيه المصالح بين أشخاص ينتمون فعلا للجالية و أعضاء بالسفارة ، لأن المتتبع لما يحدث في بلجيكا يدرك تمام الإدراك أنه ليس معقول أن تكون نفس الوجوه التي تحضر جميع اللقاأت المنظم من السفارة هي نفسها التي تتلقى الدعم من أجل أنشطة لا يستفيد منها إلا هم.
 
سنعود للموضوع بتفاصيل أكثر في مقالات أخرى، حتى نحاول كشف ما يمكن كشفه في هذه القضية .