السلة الناظورية حاضرة ، الدعم غائب ، الاعتذار وشيك ..


السلة الناظورية حاضرة ، الدعم غائب ، الاعتذار وشيك ..
رشيد الحدوشي / طارق الشامي

تساؤلات عديدة يطرحها المهتمون بالشأن الرياضي الناظوري ؛ هل سيفقد اثري الريف بريقه و يسقط في أحضان الدرجة الثانية ؟ ماهي الأسباب المباشرة التي أدت لحصد النتائج السلبية ؟ هل سيتمكن اثري الريف لكرة السلة من الصمود في وجه زوبعة الموسم الرياضي القوي ؟..
هذه الأسئلة و غيرها نقلها طاقم ناضور 24 إلى مسئولي نادي اثري الريف لكرة السلة و من اجل تقريب الرأي العام الناضوري بصفة عامة ، قمنا بزيارة خاصة لإحدى حصص تدريب الفريق من اجل معرفة مستجداته ، سواء من الناحية التقنية أو المادية : و لهذا الغرض استضفنا السيد حسن أمسعود عضو المكتب المسير الذي أدلى لنا بمجموعة من الحقائق حول وضعية الفريق خاصة منها الأزمة المادية الخانقة ، في غياب أي محتضن للنادي عكس باقي الفرق المتبارية ضمن المجموعة الوطنية للنخبة ، التي تستفيد من دعم مالي مهم من خلال مستشهرين و محتضنين .. كما تحدث لنا عن التغيير الذي شهدته الإدارة التقنية للفريق بعودة الحاج حسن بنخدوج ، و ختم تصريحه بتوجيه نداء للجمهور الناضوري الغيور على فريقه ، فنادي اثري الريف فريق الجميع و هو بالدرجة الأولى يمثل سمعة الإقليم .





1.أرسلت من قبل nador24 في 07/11/2009 01:07
ewa mindawam rayinir at3anasan laboka ab batido di victorya atrajan adawyan arbah awadi
ar3az i ithri di arwa9t anas
walakin kipo natmouth anar natmanayas almostahil wakha it3ich manaya

2.أرسلت من قبل faissal في 12/11/2009 17:37
azul rawam ayayatma
ithry dijan kipo dama9ran itrisasas chwayt n lmajhodat zi jami3 alitijahat . et ntchakar lmaktab s our aba3da yarind lmoudarib i youchin ijan natija
mouhima nachin ljomhor nachi a9anar rabda akisss

3.أرسلت من قبل baz في 14/11/2009 05:47
yhan yhan nchaalah