السياسي الواعد يـاسر التزيتي يودع ملف ترشحه لانتخابات جماعة الناظور.. ومراقبون يرونها اللائحة النموذجية والأمثل لهذه الاعتبارات


ناظور24 : ميمون م


أودع أخيراً، الناشط المدني والسياسي يـاسر التزيتي، ملف ترشُّحه للانتخابات الجماعية، نهار اليوم الأحد 22 غشت الجاري، والتي يعتزم خوض غمار منافساتها بلون حزب التقدم والاشتراكية الذي يعتمد رمز "الكتاب"، وبذلك تكون المصالح المختصة بباشوية الناظور قد استقبلت ثاني ملفٍّ للترشّح على مستوى عاصمة الإقليم.


وتضمّ التشكيلة الانتخابية لـ"حزب التقدم والاشتراكية" لوكيل لائحتها يـاسر التزيتي على مستوى جماعة الناظور، نخبة من الوجوه الذائعة والأسماء الوازنة المعروفة بعلّو كعبها وبكفاءتها المهنية وسمعتها الصائتة في مضمار إدارة الأعمال والاقتصاد وفي المجال الحقوقي والمدني والرياضي علاوة على مجالات متعددة.


وحسبما تتردّده الأصداء في الأوساط السياسية، فإنّه من شأن لائحة حزب "الكتاب" أن تخلق المفاجأة المنتظرة إبّـان محطة استحقاقات 8 شتنبر اللاّحق، بالنظر لِما يحظى به وكيلها الشاب ياسر التزيتي والأطر الجديدة التي تخوض بمعيته غمار الانتخابات، من ثقة واحترام كبيرين لدى رقعة واسعة من المواطنين.


هذا، اعتبر مراقبون ومتتبعون للشأن العام بالناظور، أن التشكيلة الانتخابية التي يقودها الشابّ ياسر التزيتي، متفردة ونموذجية مقارنةً وقياساً بباقي اللوائح التي كرّست لعودة الوجوه التقليدية التي تقف بشكل من الأشكال وراء تقهقر وانحدار حاضرة "بوابة أوروبا" على كافة الأصعدة والمستويات.


موضحين أنها اللائحة المُثلى التي يمكن التعويل عليها في إدارة قصر بلدية الناظور بحكامة جيدة، لِما تضمّه من شبابٍ كُفؤٍ طامحٍ ومتطلّع عُرف بحسن السيرة والنزاهـة والاستقامـة كلٌّ في ميدان تخصصه المهني.