السيد هشام الصغير يترأس اجتماع الدورة العادية لمجلس عمالة وجدة أنكاد و هذه أبرز النقط


ناظور24 :


انعقد صباح يوم , الاثنين 14 لشهر شتنبر الجاري 2020، بقاعة الاجتماعات التابعة لعمالة وجدة أنكاد، اجتماع الدورة العادية لمجلس عمالة وجدة أنكاد برسم سنة 2020 .
وكان من بين جدول أعمال الدورة المقرر عقدها يومي إلاثنين والثلاثاء 14 و 15 من الشهر الجاري .
وقد تدارس اعضاء المجلس عدة نقط من بينها :
¤دراسة وتتبع المشاريع التنموية المتعثرة .
¤دراسة وضعية الموارد البشرية بالمراكز الصحية التابع للإقليم .
¤دراسة امكانية تفعيل المخطط الديري للنفايات الصلبة بعمالة وجدة انكاد.
¤الدراسة والمصادقة على مشروع ميزانية سنة 2021.
¤تقديم عرض حول الحالة الوبائية بالعمالة والاجراءات المتخذة على المستويات الثحية والاقتصادية والاجتماعية........
¤عرض تقرير اشغال اللجنة الموصوعاتية المكلفة بتشخيص الوضعية الحالية للداخليات بالمؤسسات التعليمية بتراب عمالة وجدة انكاد.
¤عرض الأراء الإستشارية لهيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع التابعة لمجلس عمالة وجدة انكاد على انظار المجلس.

من جانبه قال السيد هشام الصغير رئيس المجلس الإقليمي لعمالة وجدة انجاد ،في حوار له مع عدة مواقع اعلامية انه هذه الدورة العادية لشهر شتنبر الجاري 2020 عرفت مجموعة من النقط المهمة خصوصا ان الدورة السابقة تم تأجيلها نظرا للظروف التي تعرفها بلادنا من تطور مقلق في الحالة الوبائية المتعلقة بكوفيد-19، وقد أكد السيد هشام الصغير أنه تم تدارس عدة نقط مهمة تهم مشاريع كانت عالقة أو متعثرة ولذالك تم تعيين لجنة للسهر على إخراج هذه المشاريع أو بعضها قبل إنتهاء فترة إنتداب المجلس .

وأكد أيضا السيد هشام الصغير أن هذه المشاريع لها إضافة نوعية للإقليم الذي يعاني في عدة مجالات منها المجال الإجتماعي والإقتصادي .

وفي الإخير قال المتحدث أنه يجب على الجميع التعاون في مابينهم من منتخبين و سلطات والمجتمع المدني للتغلب على هذه الأزمة الإجتماعية والإقتصادية خصوصا بعد الإنتشار المقلق لفيروس كوفيد 19 في بلادنا.



تعليق جديد
Twitter