الصالحي في تجربة جديدة غير مسبوقة في الساحة الفنية المحلية .


الصالحي في تجربة جديدة غير مسبوقة في الساحة الفنية المحلية .

بعد تجربة فنية وازنة الحضور في مختلف أشكال التعبير الحركي ، وخاصة المجال المسرحي والتلفزيوني والسينمائي ، خاضها الفنان طارق الصالحي على طول مشواره الفني بروح مفعمة بأحاسيس ومشاعر جياشة وراقية سالت ايحاءتها على خشبات المسارح الوطنية في العديد من المناسبات الفنية . اظطر معها الى حبس أنفاسه وايقاف وقع حركاته على خشبة المسرح لبعض الوقت بسبب بعض الامور الخارجة عن قبضة ارادته . ها هو ذا يعود مجددا وفي جعبته الكثير من امال الماضي وطموحات المستقبل وبروحه المسكونة بعشق رقصات الستائر الحمراء والانوار الخافتة . ليحكي لنا قصة تجربة جديدة ، بلون فني جديد ليعانق به خشبة المسرح مجددا ويصافح ايادي الجماهير المتعطشة للفن الراقي والهادف . فبعد مجهود كبير وعمل جبار ومتفاني اراد فناننا اقحام موهبته الفذة في مغامرة من نمط جديد تعد من بين الالوان الفنية القليلة الحضور في الساحة الوطنية ، " الوان مان شو " one men show

" أرفيهام ن جحا "  عمل جديد من تأليف الكاتب " محمد بنيوسف " يدفعنا عنوانه من القراءة الاولى على استجلاء الدعابة والضحك المختلجة بين ثناياه ، لكننا اليوم مع " جحا " سوف نشهد ميلاد كوميديا بروح واقعية ، كوميديا تنسج على منوال الواقع لوحات تعبيرية صادقة وجدية تمزج بين طرائف ساخرة ومواقف واضحة ، كوميديا تهم طرح مواضيع تعالج الوضع السياسي والاجتماعي بالمغرب ومواضيع اخرى تمس الحياة اليومية ومتطلباتها.
من خلال هذا كله . ندعوا جمهورنا المتألق الى حضور الميلاد الأول لهذا العرض الذي سيقدمه فناننا الواعد طارق الصالحي يوم 27 /07 / 2013 على خشبة دار الثقافة " الامير مولاي الحسن " بالحسيمة على الساعة العاشرة ليلا ، حيث ستكون هذا العرض ايذانا بميلاد عروض موازية ستشمل محطات اخرى على الصعيد الجهوي وحتى الوطني ، حيث ستزور كلا من مدينة ( الناظور – الرباط – وجدة – تطوان – طنجة ... )
كونوا في الموعد وعبروا عن دعمكم للفن الراقي وتشجيعكم للتجارب الاولى .
" كل فن لا يصنعه الجمهور يعد فنا معطوبا "


الصالحي في تجربة جديدة غير مسبوقة في الساحة الفنية المحلية .