القبض على شخص خطير مبحوث عنه بتازة


القبض على شخص خطير مبحوث عنه بتازة
و.م.ع.أ:

علم لدى مصالح الشرطة القضائية بمدينة تازة ، اليوم الأربعاء ، أنه تم إلقاء القبض على شخص مبحوث عنه بتهم استغلال القاصرين والاختطاف والاحتجاز والاغتصاب وانتحال الشخصية، حيث أحيل على العدالة.

وقد اعتقل الظنين (أ م ) في مقهى بتازة - العليا وبحوزته سيف، وشارة مشابهة لتلك التي يتوفر عليها رجال الشرطة، بالإضافة إلى ألبوم للصور الإباحية.

وحسب المصدر ذاته، فقد اعترف الظنين بأنه انتقل من بركان إلى تازة لاستدراج ضحاياه القاصرين، وأنه يستعمل شارة مشابهة لتلك التي يتوفر عليها رجال الشرطة لإيهام ضحاياه.

كما كشف التحقيق على أن هذا الشخص مبحوث عنه من طرف شرطة بركان لارتكابه عمليات اختطاف واحتجاز واغتصاب وسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.





1.أرسلت من قبل ybada في 08/02/2010 10:44
حسبر الله ونعم الوكيل, أين كان رجال الشرطة والله في الآونة الآخيرة نعيش عدة أنواع من الجرائم التي لم نسمع عليها في السنوات الماضية ,فما هو سبب انتشار هذه الجرائم هل هو الفقر ام الا مبالات ؟ واين جهاز الآمن من كل هذا .في نضري لابد ان يطبق على هؤلاء الحثالة من المجتمع اقصى العقوبات آو الاعدام لكي يكونو عبرة لمن لا يعتبر ,وختاما شكري الخاص الى ناضور24 الى لمسها هذه القضايا والاخبار لتنوير الرآي العام.

اخوكم يوغرتا