الكاتب العام لفريق نادي تفرسيت لكرة القدم يقدم استقالته


الكاتب  العام لفريق نادي  تفرسيت لكرة القدم   يقدم استقالته


ناظور24:

أقدم السيد ميمون محلي الكاتب العام لفريق نادي تفرسيت لكرة القدم اليوم على تقديم استقالته من المكتب المسير لفريق نادي تفرسيت لكرة القدم اليوم 15/02/2010 لأسباب يحتفظ بها لنفسه حسب نص رسالة الاستقالة التي وجهها الى السيد سعيد عبوتي رئيس الفريق.

إلا أن جل المتتبعين لأخبار فريق نادي تفرسيت يؤكدون ان ميمون محلي قدم استقالته احتجاجا على سوء تسيير الفريق من قبل الرئيس، حيث يوردون أنّ هذا الأخير يسير الفريق بطريقة انفرادية، فهو الرئيس و الكاتب العام و أمين المال و المدرب.

و لكن السبب الرئيس وراء تقديم السيد ميمون محلي استقالته حسب المقربين منه هو إقدام الرئيس على إشراك مجموعة من العناصر التي لا علاقة لها بعالم كرة القدم في التشكيلة الرسمية للفريق لأغراض مبهمة.


و تعد استقالة الكاتب العام لفريق نادي تفرسيت خسارة كبيرة نظرا للدور الذي لعبه هذا الأخير في تطوير لعبة كرة القدم بتفرسيت.




1.أرسلت من قبل tafarsiti في 17/02/2010 15:32
بصراحة فريق نادي تفرسيت بعد التسيير السيء للفريق من قبل الرئيس بدأ يحصد نتائج مخيبة للامام.
و اريد ان اقول للرئيس هل رشيد بوعيش لاعب يستحق ان يحمل قميص فريق نادي تفرسيت
لماذا تقوم بإقصاء اللاعبين المهرة .انت رئيس حاول ان تبحث عن الموارد المالية للفريق لا ان تقحم نفسك و تتطاول على اختصاصات غيرك
هل بهذا الطريقة التي بسير بها الفريق نطور لعبة كرة القدم بتفرسيت
اتمنى ان يقدم سعيد استقالته و يترك تدبير و نسيير فريق نادي تفرسيت و يهتم بالمجال الثقافي و يكتب الشعر فالرياضة لها اهلها
تفرسيتي مقيم بالفنيدق

2.أرسلت من قبل arifi miss natfassith في 17/02/2010 20:19
awdi bazzzz waha akhoya mimoun anta wahid min alf chakhs aladina 9adamo isti9alatahom lakin lmochkil anaka atayta mtaekhiran fi ma3rifati raess anadi fahowa chakhs , manbod o makroh 3inda onass tafarsit idan nahno .......................................nataman an na3rifa l asbab lha9i9iya wara2a isti9alatika .............................tahiyati tahiyati nataman an yo9dima ala3ibona 3ala l isti9ala ljama3iya min lfari9

3.أرسلت من قبل tafersity في 19/02/2010 18:28
منذ تاسيس هذا الفريق و انا اتابع اخباره. الكل يستغرب من المستوى الذي وصل اليه هذا النادي حيث كل من هب و دب يحمل قميص الفريق. و قد اكدوا لي مجموعة من اللاعبين على مقاطعة الفريق و عدم حمل قميصه رغم الغيرة التي يتسم ببها جلهم. و بذلك نقدر هذه المبادرة من سيد ميمون محلي و نتمنى منه ان يقود حملة للاطاحة بنظام الانفرادية الدي يعمل به رئيس الفريق.
تحياتي.
اخوكم من تفرسيت

4.أرسلت من قبل mis tafersit في 21/02/2010 19:39
لا احد يستطيع ان ينكر الدور الذي لعبه سعيد عبوتي كرئيس لفريق نادي تفرسيت لكرة القدم و لكن مع الاسف الشديد الاخ و المناضل سعيد اختلطت عليه الاوراق منذ مدة و بدأ يسير الفريق بطريقة اقل ما يمكن ان يقال عليها انها تعتمد على الفكر المدشري ان صح التعبيير و هو ما أدى الى نتائج كارثية.فالكل يعلم ان تفرسيت تعد منجما خصبا للطاقات الكروية الموهوبة و لكن لا يتم استغلالها و يتم تهميشها بسبب سياسة المحاباة و التمثيلية المدشرية التي ينهجها الرئيس
اتمنى من السيد ميمون ان يخرج عن صمته ..

5.أرسلت من قبل الاخ عبد السلام في 23/02/2010 21:29
آنا فعلاً مندهش كل من هب ودب اصبح مناضلاً .اما حال الكرة فهو متمم لحال تافرسيت الكارثي فالكرة مهمشة بشكل كبير حيث ان المدينة لا تتوفر على ادنى مرافق الممارسة فالسياسة مستمرة والكل باق في منصبه ولا حول ولاقوة ال بالله

6.أرسلت من قبل tafer-city في 23/02/2010 22:14
إوا مطفرو حتا المنتخب الوطني بقا غير ********.

7.أرسلت من قبل said في 23/02/2010 23:54
في يوم 15 فبراير2010، استقال السيد ميمون محلي من منصب الكاتب العام لجمعية نادي تفرسيت، لأسباب يحتفظ بها لنفسه، كما جاء في نص الاستقالة التي وجهها إلي، بصفتي رئيسا لهذه الجمعية.

إن الإقدام على الاستقالة ليس أمرا مشينا، بل هو حق مشروع لكل عضو داخل الجمعية، علىاعتبار أن لكل واحد التزاماته وظروفه. لكن الغريب في الأمر، والعيب كذلك، هو إقدامبعض الأطراف على استغلال هذه الاستقالة كقنطرة العبور للهجوم علي شخصيا، بصفتي رئيسا لجمعية نادي تفرسيت لكرة القدم، بأسلوب لا يستند على المنطق والحجج، بقدر ماينبني على أساليب وحشية عدوانية مملوءة بالحقد والكراهية دون مراعاة لأي خدمة من الخدمات التي قدمتها في الميادين الثقافية والرياضية والحقوقية لأزيد من عقد من الزمن.





وقد كان الموقع الإلكتروني ناظور24 سباقا إلىنشر هذه العدوانية، وذلك يوم 15 فبراير 2010، دون الاستناد على أية مبررات أو حجج منطقية.

وبقدر ما أؤكد أنني على استعداد تام لتقديم المزيد من التوضيحات لكل وسائل الإعلام الراغبة في ذلك، فإنني أشير إلى أن هذه الحملة المسعورة ضدي، لن تنفلت أبدا، حتى يقول القضاء كلمته فيها.

لذلك فإن الموقع الإلكتروني ناظور24 مطالب بالكشف عن هوية الشخص الذي حرر هذا البهتان في واضحة النهار، وإلا سأكون مضطرا لرفع الدعوى ضد هذا الموقع.

ولنا عودة إلى حيثيات هذا الموضوع، والسلام

حرر بتفرسيت، في : 22/02/2010

سعيد عبوتي : رئيس جمعية نادي تفرسيت لكرة القدم
الهاتف : 0611643822

8.أرسلت من قبل محمد في 24/02/2010 10:16
ليكن في علم المتتبعين انه لابد من التغيير