اللاعب سعيد المساوي يتهم إسماعيل الرايس بالنصب و الاحتيال عليه


اللاعب سعيد المساوي يتهم إسماعيل الرايس بالنصب و الاحتيال عليه
الحسيمة:عن جريدة الصباح

اتهم سعيد المساوي اللاعب السابق لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم النائب الاول للفريق اسماعيل الرايس بالنصب و الاحتيال عليه بعد ان طلب منه التوقيع على عقد انتقال موهما إياه انه عقد إعارة لفريق آخر مستغلا جهله باللغة الفرنسية.
و جاء هذا في رسالة تظلم أرسلها اللاعب إلى رئيس الجامعة نشرتها جريدة الصباح في عددها ليوم 16 مارس ذكر فيها انه بعد رجوعه من الإصابة تلقى مقترح من مسئولي الفريق بالانتقال بشكل مؤقت "إعارة" لأحد الفرق الوطنية حيث عرض عليه النائب الأول نص عقد انتقال باللغة الفرنسية التي يجهل قراءتها اللاعب مصرحا له انه عقد انتقال مؤقت و ألح عليه التوقيع حالا بدعوى أن له ارتباطات لا تقبل التأجيل مستغلا ثقته في مسؤولي الفريق حسب تعبيره.
و أضاف اللاعب انه بعد توقيعه على العقد اكتشف ان الامر يتعلق بفسخ العقد مع الفريق بصفة نهائية و ليس انتقال الى فريق اخر، و ان العقد محرر يوم الاثنين 17/01/2011 غير ان عقد الانتقال الحقيقي وقع عليه يوم 16/02/2011 ليتبين له بعد ذلك انه كان ضحية عملية نصب و احتيال من طرف النائب الاول اسماعيل الرايس.
و أكد سعيد المساوي في رسالته أن العقد الاحترافي الذي كان يجمعه بفريق شباب الريف يمتد من 2010 إلى غاية 2015 و بالتالي لا يعقل أن يفسخ عقد مع الفريق دون الاستفادة من حقوقه المادية المحددة في 150الف درهم سنويا مع أجرة شهرية تبلغ 8 ألاف درهم.
هذا ويطالب اللاعب من رئيس جامعة كرة القدم إنصافه مما تعرض له من نصب و احتيال.




1.أرسلت من قبل assia في 22/03/2011 17:05
lalalalaalala mimkinch idirh had ajmli rajol

2.أرسلت من قبل Yassine-rotterdam في 23/03/2011 11:13
AL9ANON LA YA7MI ALMOGHAFFALIN! SIR T3ALEM LFRANCAIS