اللاعب منير الحمداوي ضمن حسابات فريق فياريال الاسباني


اللاعب منير الحمداوي ضمن حسابات فريق فياريال الاسباني
نــاظور 24 : محمد بوتخريط / هولندا


بعد ان اصبح من شبه المؤكد بل ومن التحصيل الحاصل ان الدولي المغربي منير الحمداوي هداف فريق أياكس أمستردام الهولندي لن يستمر مع ناديه أياكس للموسم القادم..خاصة بعد خلافاته المستمرة مع النادي والمشجعين منذ وصول فرانك دي بوير وتقلده مهام تدريب الفريق، اصبح إسمه يتردد بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة .


فبعد فريق ب س ف ايندهوفن الهولندي الذي سبق وان ابدى اهتمامه بمنير، اضافة الى أندية عدة منها التركية والانجليزية والاوروبة والتي تتنافس على ضمه الى صفوفها خصوصا بعد ان احتدت خلافاته مع النادي ومدربه . دخل فريق فياريال الاسباني هو الاخر على الخط بقوة من اجل ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل ، من اجل الاستفادة من خدماته بعد ان اصبح شبه مؤكد مغادرة اللاعب الايطالي جيوسيبي روسي فريق فياريال في الصيف المقبل في طريقه إلى نادي برشلونة الذي يريده على سبيل الاحتياط وراء ديفيد فيا ..


هذا وقد كشفت مصادر صحفية هولندية عن اتصالات لإدارة النادي الاسباني بوكيل أعمال منير الحمداوي من اجل الشروع في بدء مفاوضات مع مسؤولين بنادي أياكس أمستردام في أفق التوصل إلى إتفاق لجلب منير الحمداوي لنادي فياريال الاسباني...في حين لم يصدر بعد اي قرار رسمي من قبل ادارة فريق أجاكس.


وللاشارة فلا زال الدولي المغربي ابن الريف منير الحمداوي و مهاجم نادي أياكس أمستردام الهولندي في صدارة قائمة الهدافين هذا الموسم في فريقه اجاكس امستردام.رغم انه لم يلعب كل مباريات الموسم.


منيرهذا اللاعب الكبير والذي سبق له مجاورة مجموعة من الفرق الكبيرة منها توتنهام الانجليزي و الكمار الهولندي الذي فاز رفقته بالدوري و احسن هداف قبل ان ينتقل السنة الماضية الى فريق اجاكس امستردام ...اصبح مع هذا الاخير لصيق مقاعد البدلاء ...إذ تم أنه "عزل من منصبه" عدة مرات وعُوض بلاعبين آخرين بسبب خلافاته الدائمة مع أطراف مختلفة بالنادي خاصة مع مدرب الفريق فرانك دي بوير .


ولكن ذلك لا ينفي انه لا زال لاعبا كبيرا لما يمتلكه من إمكانيات كبيرة خاصة منها الهجومية في الإختراق الأمامي ومهارات المراوغة والتمركز السليم والسرعة بالكرة وهو الشئ الذي جعل عيون الكثير من الاندية تلاحقه.

اللاعب منير الحمداوي ضمن حسابات فريق فياريال الاسباني



1.أرسلت من قبل rifeño في 12/05/2011 13:41
man 9ala laka rossi sawfa yakono i7tiyat li villa ... ta2allo9 an rossi 3ama istahadj assassi 100% almouhim hamdawi mara yanta9al gha dowri alispani 7assnass khasatan nachin irifiyan wani d dowri intabba3 attass aghanagh irirn 2 irifiyan di kippoth dima9ranan chnaw barsa ad villa real..at9adawam nador 24