المنتخب المغربي يُعسكر بأمستردام استعدادا لتانزانيا


المنتخب المغربي يُعسكر بأمستردام استعدادا لتانزانيا
خالد حمدون
هسبريس


انطلقت صباح أمس الاثنين بأمستردام الهولندية استعدادات المنتخب المغربي للقاء نظيره التانزاني يوم تاسع أكتوبر القادم في دار السلام برسم الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2012.

وشهدت الحصة التدريبية الصباحية الأولى بمركب " أفس ترينينغز" والتي دامت ساعة كاملة مشاركة 11 لاعبا من المحليين وباقي اللاعبين المحترفين الذين أجروا لقاءات محلية يوم السبت الماضي والتحقوا على وجه السرعة بمعسكر الأسود أول أمس الأحد واللاعبون هم : كريم فكروش - أحمد محمدينا - ميكايل بصير - المهدي بنعطية - رشيد السليماني - مراد عيني - يوسف حجي - أحمد القنطاري - يوسف العربي وعادل هرماش.

وفي حدود الثالثة والنصف زوالا التحق بالحصة التدريبية الثانية والتي دامت أيضا ساعة كاملة ثلاثة لاعبين وهم منير الحمداوي وكريم الأحمدي والحسين خرجة في انتظار وصول باقي اللاعبين ليلة أمس وصبيحة اليوم ومن بينهم بوصوفة والشماخ.

وعرفت الحصة التدريبية الزوالية حضور العديد من المشجعين المغاربة والهولنديين والذين تابعوا استعدادات أسود الأطس للقاء تانزانيا.

يذكر أن الطاقم التقني للمنتخب المغربي والذي يقوده المدرب المساعد دومينيك كوبرلي والمعد البدني ديديه فاروجيا برمج أربع حصص تدريبية طيلة فترة معسكر المنتخب الوطني بمعدل حصتين تدريبيتين كل يوم ، الصباحية على الساعة التاسعة والنصف والزوالية على الساعة الثلاثة والنصف ، قبل التوجه إلى دار السلام ، التي سيحتضن ملعبها الرئيسي الذي يتسع لحوالي 65 ألف متفرج المباراة والتي ستجري وسط درجة حرارة تقارب أل 32 درجة بينما معدل الرطوبة فيها يصل إلى 64 وهي الحالة الجوية الشبيهة بأمستردام التي يُعسكر فيها المنتخب الوطني.

من جهة أخرى انضاف نبيل الزهر إلى لائحة الغائبين عن مباراة المغرب ضد تنزانيا ، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه باوك سالونيك ضد أريس سالونيكا عن الدوري اليوناني أول أمس الأحد ، لينضاف الزهر إلى عادل الكروشي لاعب الدفاع الحسني الجديدي والذي لم يرافق المنتخب الوطني إلى هولندا.

صورة الاستعدادات من الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

المنتخب المغربي يُعسكر بأمستردام استعدادا لتانزانيا


المنتخب المغربي يُعسكر بأمستردام استعدادا لتانزانيا



1.أرسلت من قبل hajar في 07/10/2010 23:25
bonne chance et bon courage a notre equipe je vous espere le bien

2.أرسلت من قبل nabil في 09/10/2010 13:01
انهزام المغرب يا رب و الجزائر كاليفي موتو يامصر