الناصري: لا يمكن للمغاربة إلا أن يعتزوا بـ20 فبراير


الناصري: لا يمكن للمغاربة إلا أن يعتزوا بـ20 فبراير
هسبريس - أ ف ب -


قال في حديث لقناة "روسيا اليوم": المغرب متعود على التظاهرات خلافا للدول العربية الأخرى



قال خالد الناصري وزير الإعلام الاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة في حديث لقناة "روسيا اليوم" اليوم الأحد في تعليقه على الأوضاع في بلاده إن "المغرب متعود على التظاهرات خلافا لمعظم الدول العربية".

وأكد الوزير على أن ذلك يعني "أننا في نطاق تحركاتنا الديموقراطية التي فتحنا أوراشها في نهاية القرن الماضي، وخاصة بعد اعتلاء الملك محمد السادس العرش دخلنا منطلقا جديدا في تعاملنا مع الشأن السياسي من خلال فتح مجال واسع لممارسة الديموقراطية".

ووصف التظاهرة التي تمت في البلاد يوم 20 فبراير بأنها "أمر عادي" وأن "المطالب التي يتم التعبير عنها تعتبر مطالب عادية وطبيعية".

وأشار الوزير إلى أن المتظاهرين لحد الساعة "متقيدون بالقانون والحفاظ على الأمن العام"، وأن التظاهرة تمت في أجواء من الاستقرار، "ولا يمكن للمغاربة إلا أن يعتزوا بها".



1.أرسلت من قبل abousalim في 08/03/2011 20:08
Meskin ENNACIR, tashablou lamgharba bakyin mayfahmouch, el maghrib baki howa howa, zerouata kanat fiha 1m50 daba fiha 1M, nafs el khitab, ki el basri ki ennassiri , aalach mayjich ennaciri inakach maa chabab bach yaaraf , wella howa yakhtar les journalistes dial berra bach isawwak salaa dialou , meskin , mabkalakch bezzaf ya ssi khalid!!!!!!!