الناظوري عبدالصمد أميمون ينجح في إخراج فيديوا كليب إحترافي للفنان "Mo tamsamani" بعنوان My Baby


الناظوري عبدالصمد أميمون ينجح في إخراج فيديوا كليب إحترافي للفنان "Mo tamsamani" بعنوان My Baby
ناظور24:يوسف عرباج
بعد طول الانتظار، أطلق الفنان الريفي "Mo tamsamani" كليب أغنيته الأخيرة “Mu baby ” على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع اليوتيوب.
وقد اختار "Mo tamsamani" التعامل مع الناظوري "عبدالصمد أميمون" ليتكلّف بإخراج الفيديوا وتصوير مشاهده وإعداد المونطاج، إذ تم تصوير مشاهد الفيديوا الكليب نواحي بلدة تمسمان التي تُعتبر مسقط رأس الفنان التمسماني.
ونالت أغنية التمسماني استحسان جمهوره ومعجبيه داخل وخارج أرض الوطن ، حيث عبروا عن إعجابهم من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي فور إطلاق الكليب، ومن خلال نسبة المشاهدة العالية، التي حصل عليها الكليب منذ الساعات الأولى لإطلاقه.
التمسماني الذي تعامل للمرة الأولى مع الشاب المخرج الناظوري "عبدالصمد أميمون" ، الذي يخوض تجاربه الإخراجية في عالم الفيديو كليب، نجح في تقديم التمسماني بصورة مغايرة عن السابق، وهذا لا يعني أن ما قدمه التمسماني سابقاً لم يكن جميلاً، فأعماله تحصل دائماً على إعجاب وثناء أهل الصحافة والجمهور على حد سواء.
التميز ليس غريباً على شاب مُجتهد كالناظوري "عبدالصمد أميمون" فهودائما يغامر وينجح ويستمر في نجوميته بطريقة تصاعدية تجعله رقما صعباً في عالم الفن.





تعليق جديد
Twitter